منصور بن زايد يتوسط الحضور خلال الافتتاح (وام)
منصور بن زايد يتوسط الحضور خلال الافتتاح (وام)
الأربعاء 23 مايو 2018 / 02:04

منصور بن زايد يفتتح بطولة زايد الرياضية

شهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، في نادي الضباط القوات المسلحة في أبوظبي اليوم الثلاثاء، الافتتاح الرسمي لبطولة نادي الضباط الرياضية في نسختها 22، التي حملت هذا العام اسم "بطولة زايد الرياضية" احتفاءً بعام زايد 2018.

وأشاد الشيخ منصور بن زايد بالدعم الكبير الذي يوليه رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، لقطاع الرياضة والشباب، منوهاً بما تحظى به الفعاليات والأنشطة الرياضية والمجتمعية من اهتمام مستدام من ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وما يقدمه من دعم ورعاية إلى الرياضيين.

كما أشاد بتسمية نسخة هذا العام من البطولة باسم الشيخ زايد، تزامناً مع احتفاء البلاد بعام زايد الذي يعد رائد النهضة الرياضية والشبابية في الدولة والداعم الأول للحركة الرياضية والمتميزين في الألعاب كافة بما يؤهلهم لتحقيق الإنجازات التي تعلي من اسم الدولة في المحافل العالمية.

وأعرب عن شكره وتقديره للقائمين على البطولة وعلى جهودهم الكبيرة في تنظيم هذا الحدث وترسيخه كمناسبة اجتماعية ورياضية رمضانية مميزة وشاملة، متمنياً للمشاركين في البطولة النجاح والتوفيق.

يذكر أن البطولة يشارك فيها 3500 رياضي وتتضمن 9 ألعاب رياضية في مقدمتها كرة القدم للرجال والسيدات والمؤسسات والناشئين والكرة الطائرة والسلة والجودو والجوجيتسو والشطرنج والرماية والسباحة و"المواي تاي" بالإضافة إلى بطولتي الناشئين والأشبال لكرة القدم والجودو.