الأحد 24 يونيو 2018

أوناي إيمري: المركز السادس لا يليق بآرسنال.. لا أعد بالبطولات

قال المدير التنفيذي لنادي آرسنال الإنجليزي إيفان غازيديس، لا نعتقد أن هناك مكاناً في عالـم كرة القدم أكثر جاذبية من نـادي آرسنال، قمنا بإنشاء قائمة من 8 مدربين، أول مقابلة مع أحد المرشحين كانت في 25 أبريل (نيسان) أخر مقابلة في 25 مايو (أيار). في يوم 10 كانت أول مقابلة مع إيمري.

وقال المدير الفني لفريق آرسنال، أوناي إيمري، خلال المؤتمر الصحافي اليوم الأربعاء، بعد إعلان تعاقده مع "المدفعجية": "أود أن أشكركم جميعاً، كان لدينا لقاء يوم الإثنين الماضي واحسست أن لدينا شعور متبادل بالجديه، اللقاء بيننا كان مهم".

وأضاف: "في كل موسم وفي كل عام أحاول أن أتطور وبالنسبه لي التحدي هو تحقيق الأمنيات والطموح، أولاً  أريد التعرف على الجميع وبعد ذلك أتعرف على باقي اللاعبين والطاقم وأن أتحدث مع اللاعبين. أريد أن أتحدث فردياً مع كل اللاعبين".

وتابع: "اليوم أريد أن أتحدث عن الفريق بشكل عام وليس عن اللاعبين. كل الاجتماعات التي أجريتها مع راؤول سانهلي وميسلنتات كانت عن مشروع كبير. اليوم أريد أن أتحدث بصفة عامه وليس عن أشخاص، هو تحدي كبير لي. لكني أيضاً عملت بمشاريع كبيره وبالنسبه لي فخور بأن أكون هنا وأعمل بعد فينغر، جميع الاجتماعات مع راؤول سانهلي وميسلنتات كانت مهمه بالنسبه لي لمعرفة الشغف، أنا اؤمن باللاعبين الحاليين. والهدف هو العمل بجـد".

وأضاف: "الهدف هو أن نعمل بجد لنكون مرشحين للقب، ومع هذه المواهب الموجوده هنا يمكننا أن نكون مرشحين لتحدي اللقب. بعد عامين من الخروج من الأبطال نحن بحاجة للعمل لنكون أفضل نادي في إنجلترا وفي العالم".

وقال: "لا أعتقد وجود أي شخص يرى أن المركز السادس هو المكان الذي يجب أن يكون عليه آرسـنال، شيئان مهمان بالنسبه لي، الاستحواذ عندما نملك الكرة والضغط عندما لا نملكها".

 وأضاف: "التاريخ هنا شيء واحد أنهم يحبون الاستحواذ، أريد فريقاً قوياً للغايه والأهم بالنسبه لي هو الاستحواذ والضغط، لا أعد أن نفوز بالبطولات، لكني أعدكم أننا سنعمل بجد معاً".

وعن أوزيل قال: "هو أحد أكبر المواهب هنا وأنا أريد الموهوبين. أريد أن أتحدث لهم وأريد أن يشعروا أنني متحمس، وأن يعطي كل لاعب 100% منمجهوده".

وكان نادي آرسنال الإنجليزي أعلن اليوم الأربعاء، تعيين الإسباني أوناي إيمري مديراً فنياً للفريق، ليحل بذلك مكان الفرنسي آرسين فينغر الذي رحل عن الفريق بعد 22 عاماً قضاها في المنصب.

ورحل إيمري (46 عاماً) مؤخراً عن تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد عامين قضاهما في منصب المدير الفني، كما سبق له تدريب إشبيلية الإسباني لمدة ثلاثة أعوام.


T+ T T-