لاعب بايرن ميونخ باولو ديبالا (أرشيف)
لاعب بايرن ميونخ باولو ديبالا (أرشيف)
الأربعاء 23 مايو 2018 / 22:37

خاميس رودريغيز يكشف مخططات بايرن ميونخ في "الميركاتو"

يبدو أن تتويج بايرن ميونخ بلقب وحيد هذا الموسم، سيدفع إدارة النادي إلى إعادة ترتيب أوراقها والنزول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية.

وقبل أيام قليلة، أكد رئيس فريق بايرن ميونخ، أولي هونيس، أن النادي لن يتعاقد مع لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية، وأضاف في تصريحات تناقلتها وسائل إعلام ألمانية أن النادي البافاري يعتزم التخلص من بعض اللاعبين.

لكن، خسارة النادي البافاري المفاجئة لكأس ألمانيا أمام فرانكفورت، وإقصاء الفريق الألماني من نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، قد يدفع بايرن ميونخ إلى إعادة ترتيب أوراقه من جديد، خاصة مع قدوم المدرب الجديد نيكو كوفاتش.

وفي هذا الشأن، ذكرت تقارير صحافية إسبانية أن لاعب نادي بايرن ميونخ، خاميس رودريغيز أكد لبعض أصدقائه المقربين أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي سيغادر النادي البافاري، وأضافت التقارير أن النادي البافاري سيتحرك بقوة من أجل تعويض رحيل هداف الدوري الألماني.

وبحسب نفس المصدر، أخبر خاميس أصدقاءه أن النادي البافاري سيحاول ضم نجم يوفنتوس باولو ديبالا، الذي لا يعيش أحسن أيامه مع "السيدة العجوز"، إذ لازم النجم الأرجنتيني دكة البدلاء في أكثر من مرة ودخل في شنآن مع مدرب الفريق ماسيمليانو أليغري.

وأوضحت التقارير الإسبانية أن بابلو ديبالا يُعد خياراً مثالياً بالنسبة لبايرن ميونخ، من أجل تعويض رحيل ليفاندوفسكي المُنتظر، وأضافت أن انتقال النجم الأرجنتيني إلى ألمانيا لن يكون بالأمر الهين، خاصة مع دخول ريال مدريد على الخط.

ويُشار إلى أن ريال مدريد يُحاول من مدة ضم باولو ديبالا، الذي تبلغ قيمته المالية تقريبا 100 مليون يورو، وفق موقع "ترانسفير ماركت".

بداية متعثرة
وبعد أقل من شهرين فقط على بداية الموسم الكروي، أعلن نادي بايرن ميونخ في (28 سبتمبر (أيلول) 2017 إقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بسبب بداية الفريق المتعثرة في "البوندسليغا".

ووضعت الهزيمة أمام فريق باريس سان جيرمان في دوري المجموعات بثلاثية نظيفة حداً لمسيرة المدرب الإيطالي مع بايرن ميونخ.