الخميس 24 مايو 2018 / 17:22

دبي: التحقيقات تكشف ادعاء زائرة التعرض للاغتصاب من قبل 12 شخصاً

كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، تقديم زائرة آسيوية بلاغاً كاذباً إلى الشرطة ادعت فيه التعرض للاغتصاب من قبل 12 شخصاً مجهولي الهوية، في شقة بالمدينة العالمية.

وبينت النيابة العامة أن الشرطة شرعت في البحث والتحري حول أقوال الزائرة البالغة من العمر 29 عاماً لتنتهي التحقيقات بكشف زيف ادعائها وحقيقية طبيعة عملها في الدولة.

شكوك في أقوالها
ووفق أقوال رقيب شرطة في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة العامة فإن الزائرة ذهبت إلى مركز شرطة الراشدية وقدمت بلاغاً عن الحادث، لكن الشكوك دارت حول حقيقية أقوالها فاستدعيت مرة أخرى.

وأضاف أن "الزائرة أقرت بعد استدعائها باختلاق الواقعة هرباً من المسؤولية القانونية لعملها في مجال الرذيلة، وأنها كذبت بادعاء التعرض للاغتصاب، والحقيقية أنها مارست الرذيلة مع شخصين، واختلفت معهما على المال الأمر الذي أغضبها فتوجهت إلى مركز الشرطة وقدمت البلاغ، ثم حاولت إخفاء حقيقتها بادعاء تعرضها للاغتصاب".

لائحة اتهام
وبناءً على اعترافات الزائرة، رفعت النيابة العامة لائحة اتهام ضدها لمحكمة الجنايات، ووجهت لها تهمة الاعتياد على ممارسة الرذيلة، مطالبةً بحبسها وإبعادها عن الدولة.

ومن جهة أخرى قبضت الشرطة على الشخصين الذين تورطا في الرذيلة مع الزائرة مقابل مبلغ مالي، وسيحاكمان بتهمة هتك العرض بالرضا.