الأحد 27 مايو 2018 / 06:59

صحافة رياضية: الأهلي المصري يفاضل بين جوزيه وفيريرا وفيربا

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
فارس جمعة يقترب من الشارقة.. وعايض للوحدة
تلقى نادي الجزيرة عرضين من الشارقة والوصل للاستفادة من خدمات المدافع فارس جمعة المرتبط بعقد سارٍ مع ناديه حتى 2020.

وبات جمعة قريباً من الانتقال إلى صفوف "الملك" الذي أبدى اهتمامه ورغبته الشديدة في استقطاب اللاعب إلى صفوفه، وعلى صعيد آخر توصل ناديا الجزيرة والوحدة لاتفاق نهائي حول كافة بنود العقد الثلاثي الذي يكفل انتقال مدافع "فخر أبوظبي" محمد عايض إلى صفوف العنابي لمدة ثلاث سنوات.



الاتحاد
بيتوركا يعتذر عن عدم تدريب بني ياس
اعتذر المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا عن قبول العرض الذي تقدم به نادي بني ياس لتدريب فريقه الكروي للموسمين القادمين، مقابل مليون ونصف المليون دولار في الموسم الواحد.

وأكدت مصادر مطلعة مقربة من بني ياس أن النادي غض النظر عن التعاقد مع بيتسوركا نظراً لمغالاته في طلباته، مشيرة إلى اقتراب النادي من التعاقد مع مدير فني آخر ينتظر أن يتم الإفصاح عنه قبل نهاية الشهر الجاري.



الشرق الأوسط
فخر الدين يجدد للاتفاق حتى 2020
قرر المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف، وبشكل نهائي، التوقيع الرسمي مع نادي الاتفاق لمدة موسمين، بحيث ينتهي العقد الجديد في عام 2020.

وبين مصدر اتفاقي أن هناك تنازلات تمت من الطرفين، من أجل الوصول إلى صيغة معينة ومرضية بشأن تمديد العقد لموسمين بصفقة انتقال حر، خصوصا أن اللاعب انتهى عقده مع ناديه السابق الترجي التونسي، ولم يمدد معه، حيث حضر للاتفاق في فترة التسجيل الشتوية، إلا أنه أبدع في عدد من المباريات المهمة، من خلال اللمسات والتحركات والأهداف، رغم أنه لم يشارك في مباريات مهمة جدا، وفي مقدمتها مواجهة الهلال حامل اللقب، التي فاز فيها فريقه بهدفين.



الأهرام
الأهلي يفاضل بين جوزيه وفيريرا وفيربا
قررت لجنة الكرة بالأهلى تأجيل ملف المدرب الأجنبي لمدة 48 ساعة، حيث تم طرح اسم البرتغالى مانويل جوزيه للعودة من جديد، لما له من خبرات كبيرة فى العمل بالدورى المصرى، فيما طالب بعض أعضاء المجلس بفتح التفاوض من جديد مع المدير الفنى السابق للزمالك البرتغالى فيريرا الذى يحظى بإعجاب شديد من القلعة الحمراء لكن بيبو كان يرفض وبشدة استقدام اى مدرب عمل فى المنافس التقليدى الزمالك، كما أن دفة المفاوضات تسير بقوة نحو التشيكى بافيل فيربا وينافسه مدرب صربى صاحب سيرة ذاتية قوية.