الأحد 24 يونيو 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الإثنين

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
الشارقة يقترب من أحمد خليل وخميس
يسارع الشارقة الخطى لضم المهاجم أحمد خليل وخميس إسماعيل لاعب وسط شباب الأهلي الذي زاد من حدة التكهنات بقرب انتقاله إلى "الملك" بعدما نشر في حسابه في "سناب شات" صورته وكتب "الملك" ووضع إلى جوارها تاج الملك.

كما أجرى الفحص الطبي في الشارقة، محمد الشاحي ومحمد سالم الظاهري وفوزي فايز.


الاتحاد
كايزر يحدد مصير الأجانب في الجزيرة
أعلن عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم، رئيس اللجنة الفنية بالنادي، حمد الحر السويدي، أن المدير الفني الجديد لفخر أبوظبي الهولندي مارسيل كايزر، سيحدد مصير اللاعبين الأجانب بالفريق وهم البرازيلي رومارينهو دا سيلفا ومواطنه ليوناردو رودريغز الذي انتهت إعارته لنادي النصر السعودي وعاد إلى الفريق، والعماني حارب السعدي.

وقال: "تلقينا عدداً من العروض الخارجية والمحلية لشراء وإعارة البرازيليين رومارينهو وليوناردو في الموسم المقبل، ومن المنتظر أن نبحث هذه العروض في ضوء موقف المدير الفني من بقاء أو رحيل اللاعبين، وهناك اتجاه للموافقة على أفضل العروض سواء البيع أو الإعارة، في ظل الرغبة الموجودة الآن بإحداث تغيير في صفوف الأجانب خلال الموسم المقبل، والتعاقد مع آخرين لتحقيق الإضافة الفنية المرجوة، حتى يعود الجزيرة منافساً قوياً على البطولات المحلية في الموسم الجديد".


عكاظ
"عموري" يقترب من اتحاد جدة
أكدت مصادر أن إدارة نادي الاتحاد تقدمت بعرض رسمي للنجم الإماراتي عمر عبدالرحمن الملقب بـ"عموري"، الذي يوجد الآن في مدينة جدة لأداء مناسك العمرة، وزيارة أعضاء شرف في نادي الاتحاد، في رغبة منها في الاستفادة من خدماته الموسم الرياضي المقبل، مشيرة إلى انتهاء عقده رسمياً مع نادي العين الإماراتي دون أن يتوصل الطرفان إلى اتفاق لتجديد العقد.



اليوم السابع
الأهلي يُفسد مُخطط مؤمن زكريا للرحيل للدوري الإماراتي
رفضت لجنة الكرة بالأهلي طلب مؤمن زكريا صانع العاب الفريق بالرحيل للدوري الإماراتي بداية من الموسم المقبل، بعد انتهاء فترة إعارته للأهلي السعودي.

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة فإن لجنة الكرة رفضت فكرة مناقشة أي عروض تخص مؤمن زكريا نظراً للحاجة لخدماته من ناحية، ولرفض الجناح الدولي تجديد تعاقده حتى هذه اللحظة وهو الأمر الذي اعتبرته اللجنة الحمراء نوعاً من المماطلة.


T+ T T-