الأحد 24 يونيو 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الثلاثاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
مشرف الوصل: يوسف أحمد إضافة رغم وفرة المهاجمين
أكد مشرف فريق الوصل، حميد يوسف أن انضمام يوسف أحمد لـ"الإمبراطور" يمثل إضافة مهمة، وضرورة ملحة لدعم خط هجوم "الأصفر" قبل انطلاقة الموسم الجديد، رغم وجود مجموعة من اللاعبين المميزين في المركز ذاته، أمثال البرازيلي كايو، حسن محمد، علي صالح، عبدالله كاظم، وراشد الهاجري.

وأوضح تعليقاً على التعاقد مع مهاجم جديد، قائلاً: "نواجه ظروفاً مختلفة مع أغلب لاعبي خط الهجوم في ظل خضوع اللاعب حسن محمد لعميلة جراحية، بجانب معاناته التهاباً في العضلة الضامة، حيث يحتاج إلى فترة علاج تتجاوز الشهرين، علاوة على وجود اللاعب عبدالله كاظم في الخدمة الوطنية، فيما سينضم المهاجم الشاب علي صالح لصفوف منتخب الشباب بداية من 26 يونيو (حزيران) الحالي وحتى 3 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل خلال الإعداد والمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 19 عاماً المقررة في إندونيسيا".



الاتحاد
اتحاد الكرة ينفي تعديل "الاستقالة"
نفى اتحاد الكرة وجود أي تعديل على لائحة الانتخابات، وتحديداً المادة 21، بما يبيح لعضو مجلس الإدارة المستقيل الترشح مرة أخرى في الدورة الانتخابية التالية للدورة التي استقال فيها، وذلك لعدم مخالفة لوائح "فيفا" التي تفرض غياب العضو المستقيل عن دورتين متتاليتين.

وكان نائب رئيس اتحاد الكرة، سعيد الطنيجي قد تقدم باستقالته من المجلس في مارس (أذار) الماضي، اعتراضاً على أسلوب العمل في الاتحاد ومجلس الإدارة، وترددت أنباء على نطاق واسع تشير لتدخل بعض الشخصيات الرياضية، لتعديل تلك المادة، والتي تسمح في حالة تعديلها بأن يتقدم أي عضو مستقبل للترشح في الدورة الجديد، وهو ما نفته الأمانة العامة للاتحاد.



الشرق الأوسط
عقد مالي غير مسبوق يقرب جيسوس من الهلال
نجح البرتغالي خورخي جيسوس المدرب المرشح لتدريب الفريق الأول بنادي الهلال السعودي في فك ارتباطه مع نادي سبورتينغ لشبونة وبات قادراً على اختيار وجهته القادمة دون أي قيود.

وأفادت مصادر بأنه بات قريباً من التوقيع لنادي الهلال مقابل 7 مليون يورو سنوياً بعقد يمتد لموسمين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث.



اليوم السابع
إصابة عبد الله السعيد لن تمنعه من المشاركة أمام بلجيكا
كشف طبيب منتخب مصر، الدكتور محمد أبو العلا، عن أن إصابة عبد الله السعيد لن تمنعه من المشاركة أمام بلجيكا فى المباراة الودية المقرر لها الأربعاء المقبل استعدادًا لكأس العالم بروسيا.

قال أبو العلا إن اللاعب اشتكى من شد بسيط، وتمت إراحته من مران اليوم واكتفى بالجرى، وسيكون جاهزًا لودية بلجيكا الأربعاء.


T+ T T-