الأحد 24 يونيو 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
الجزيرة يصرف النظر عن سالم
أكد عضو مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية، حمد الحر السويدي، أن النادي صرف النظر عن التعاقد مع سالم سلطان، مدافع الوحدة المرتبط بعقد سار مع ناديه حتى 2020.



الاتحاد
أحمد الرميثي: شعار جديد للوحدة والتعاقد مع عايض محسوم
أكد رئيس شركة الوحدة لكرة القدم، أحمد الرميثي، أنهم ما زالوا يبحثون أمر المحترف الأخير الذي سينضم لقائمة العنابي، وقال: "بخصوص اللاعب الأجنبي الرابع ما زالت شركة كرة القدم في مفاضلة بين 3 لاعبين من جنسيات مختلفة لاختيار بديل المجري جوجاك، وسيتم حسم هذا الملف خلال الأسبوعين المقبلين".

أما بخصوص موضوع التعاقد مع اللاعب محمد عايض، فأكد أنه تم الاتفاق بصورة نهائية مع نادي الجزيرة لانتقال اللاعب دون مقايضة مع أي لاعب من فريق الوحدة، وهناك بعض الأمور الإجرائية، ولكن تم الاتفاق بشكل نهائي مع النادي واللاعب.



عكاظ
اتحاد جدة يسعى لضم بوغبا
أكدت مصادر أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة نواف المقيرن، فتحت باب المفاوضات مع اللاعب جابر عيسى "بوغبا" للتعاقد معه بداية من الموسم القادم كلاعب مواليد في قائمة الفريق، وبحسب مصادر فإن الإدارة الاتحادية تسعى للتعاقد مع "بوغبا" لمدة 3 سنوات مقبلة.

وكان جابر عيسى خاض تجربة احترافية خلال الفترة الماضية في أحد الأندية الإسبانية بدعم من الهيئة العامة للرياضة، ويأتي تواجه الإدارة الاتحادية لاستقطاب لاعب من المواليد بعد قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم، والذي يقتضي بتواجد لاعب مواليد على الأقل في قائمة كل فريق من أندية دوري المحترفين السعودي.



اليوم السابع
الإسماعيلى يطلب التعاقد مع حمودى و"شيخ" الأهلي
دخل مسؤولي الإسماعيلي فى مفاوضات جدية مع النادي الأهلي للحصول على خدمات الثنائي أحمد حمودى وأحمد الشيخ على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبحث مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان فى إبرام تعاقدات مع لاعبين مميزين استعدادا للموسم الجديد.


T+ T T-