الخميس 20 سبتمبر 2018

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الخميس

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
محمد فوزي: طموح الجزيرة العودة لمنصات التتويج
تمنى لاعب الجزيرة ومنتخب الإمارات محمد فوزي أن يظهر "فخر أبوظبي" بمستوى مغاير محلياً في الموسم المقبل بعد أن فقد لقب دوري الخليج العربي الذي ناله الموسم قبل الماضي للمرة الثانية في تاريخ الجزيرة، مشيراً إلى أن طموح أي لاعب في الفترة المقبلة أن يشارك مع المنتخب في كأس آسيا 2019 التي تحتضنها الإمارات.

وأوضح محمد فوزي أن سبب ابتعاده عن تشكيل المنتخب بعد نهاية منافسات كأس الخليج الأخيرة في الكويت التي شهدت إصابته، ليس لأسباب فنية أو إدارية، وقال: "عندما التحقت بصفوف المنتخب في كأس الخليج كما هو معروف للجميع أنني كنت مصاباً ولم أشارك في مباريات الأبيض بالبطولة، وبعد عودتي للإمارات تأثرت بإصابتي حتى نهاية الموسم تقريباً، ولم أشارك مع الجزيرة سوى بعدد قليل من مباريات ختام الموسم، فالإصابة مثلت العائق الوحيد الذي أدى لابتعادي عن تشكيل المنتخب".



الاتحاد
العين يقترح مواجهة وفاق سطيف في أوروبا
اقترح العين خيار خوض لقاء وفاق سطيف الجزائري، في ذهاب بطولة الأندية العربية لكرة القدم، في أوروبا خلال المعسكر الخارجي، الذي يتوقع أن ينطلق في الأسبوع الثاني من يوليو (تموز) المقبل، استعداداً للموسم المقبل.

وحسب برنامج البطولة العربية، فإن العين يخوض مباراة الذهاب التي ستحسب بوصفه الفريق المضيف، مطلع أغسطس (آب) المقبل، حيث تأتي في خضم تحضيرات الفريق للموسم الجديد، وهو ما جعل «الزعيم» يتوجه لهذا الخيار الذي يبدو مثالياً في ظل الحاجة لاستمرارية المعسكر الخارجي قبل التوجه إلى مصر لخوض لقاء كأس السوبر في أغسطس (آب) أيضا، فيما رحب وفاق سطيف بالمؤشرات الأولية للمقترح.



الشرق الأوسط
آل الشيخ: سنصوت لأمريكا في استضافة مونديال 2026
أكد رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، دعم السعودية لعرض مشترك من الولايات المتحدة وكندا والمكسيك لاستضافة كأس العالم لكرة القدم لعام 2026.

وقال: "المغرب المنافس الآخر الوحيد طلب دعم الرياض قبل شهر وبحلول ذلك الوقت كنا أعطينا كلمتنا للأمريكيين"، وواصل: "نحن نوازن بين القضايا وفي النهاية نذهب مع مصالح المملكة وسيقوم الفيفا باختيار البلد المضيف لنهائيات كأس العالم 2026 في الثالث عشر من شهر يونيو (حزيران)".



اليوم السابع
ليل الفرنسى يزاحم الزمالك على ضم أحداد
كشف مسؤولو الدفاع الجديدى المغربى لنظرائهم فى الزمالك، عن تواجد وسيط من نادى ليل الفرنسى فى الوقت الحالى بالمغرب، للتفاوض معهم حول انتقال حميد أحداد مهاجم الفريق المغربى لنظيره الفرنسى.

وواصل مسؤولو الزمالك المفاوضات المكثفة مع نظرائهم بالدفاع المغربى، لحسم الصفقة فى الساعات المقبلة، خاصة بعد الاستقرار داخل المجلس الأبيض حول ضم المهاجم المغربى فى حالة التوصل لاتفاق حول المقابل المادى.


T+ T T-