الأحد 24 يونيو 2018

جهاز جديد يدمج غوغل آسيستنت وأليكسا وسيري معاً

جهاز بيم
جهاز بيم
كشفت شركة الصوتيات سونوس Sonos النقاب اليوم في حدث عقدته بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية عن منتج صوتي جديد لغرفة المعيشة باسم Beam، ويعد هذا المنتج بمثابة مكبر صوتي منزلي ذكي يعمل كنظام صوتي لأجهزة التلفزيون يدعم المساعد الصوتي الرقمي أليكسا من أمازون، على أن يحصل في وقت لاحق من هذا العام على إمكانيات المساعدات الرقمية سيري من أبل ومساعد غوغل آسيستنت.

ويتوفر هذا المكبر في المتاجر المختلفة حول العالم في 17 يوليو (تموز)، بـ 399 دولاراً أمريكياً، مع خيارات لونية تتمثل بالأبيض أو الأسود.

ويتميز مكبر الصوت بتصميم خارجي من القماش وقبة للتحكم باللمس مع مصفوفة من خمس ميكروفونات لتحسين التحكم الصوتي وإلغاء الصدى، كما تشمل الحزمة منفذ HDMI لتوصيل مكبر الصوت بسهولة بجهاز التلفزيون.

ويعد الجانب السلبي لجهاز Beam أنه لن يكون قادراً على فعل الكثير بمفرده، حيث يحتاج المستخدم إلى أجهزة إضافية أو جهاز تلفاز ذكي قادر على الوصول إلى خدمات مثل نتفليكس أو أمازون برايم فيديو، إلا أن سونوس تراهن على أن جهازها الجديد قادر على حث المستخدمين المترددين حول شراء مكبرات صوت منزلية ذكية، كونه يدعم أكثر من مساعد رقمي ويعمل كمكبر صوت منزلي وكنظام صوتي لأجهزة التلفزيون.
T+ T T-