الإثنين 25 يونيو 2018

جورج مارتن يستعد لكتابة أجزاء جديدة عن ماضي مسلسل صراع العروش

المؤلف جورج مارتن
المؤلف جورج مارتن
أفادت تقارير إعلامية أن شبكة "HBO" الأمريكية التلفزيونية بدأت منذ أيام بتصوير أولى الحلقات التجريبية للفترة التاريخية التي تسبق أحداث الأجزاء الخمسة السابقة لسلسة الروايات الخيالية الملحمية "صراع العروش" لمؤلفها جورج مارتن.

وكشف المؤلف جورج مارتن أن أحداث المسلسل الجديد، والذي من المرجح أن يحمل عنوان "الليلة الطويلة"، بحسب ما نقلت عن صحيفة الاندبندنت، ستدور قبل ألاف السنوات من تاريخ أحداث أجزاء مسلسل "صراع العروش" الأولى، حيث لن يتم الاستعانة من خلالها بأي من أبطال الأجزاء السابقة للسلسلة المقتبسة من رواية "أغنية الجليد والنار".

ويسعى جورج مارتن من خلال هذا العمل، لإبراز تاريخ وأصل أبطال هذه السلسلة الشهيرة مؤكداً أنها ليست القصة التي نعتقد أننا نعرفها".

سيتشارك المؤلف جورج مارتين في كتابة نص وقصة سيناريو الأجزاء الجديدة، مع الكاتبة البريطانية جين غولدمان التي سبق أن قامت بتأليف سيناريو Kick-Ass وKingsman: The Secret Service.

وأكدت شبكة "HBO" الأمريكية الخبر رسمياً عبر حسابها على تويتر، الأمر الذي أسعد عشاق السلسلة حول العالم، إلا أن ذلك الخبر كان محبطاً بالنسبة للعديد ممن ينتظرون من جورج مارتن إصدار الجزء الرابع من رواية " أغنية الجليد والنار" والتي طال انتظارها.

يذكر أن شبكة "HBO" أعلنت منذ أيام الانتهاء من تصوير الجزء الثامن والأخير من مسلسل صراع العروش والذي سيعرض عام ٢٠١٩.
T+ T T-