الأربعاء 15 أغسطس 2018

شقيق الشهيد عبيد العبدولي لـ24: سنقدم أرواحنا في سبيل معارك الحق

أشار أحمد العبدولي شقيق الشهيد العريف أول عبيد حمدان سعيد العبدولي، الذي أعلنت القوات المسلحة الإماراتية استشهاد مساء اليوم الأربعاء خلال تأديته واجب الوطن في اليمن، إلى أن استشهاد أخيه كان في سبيل إعلاء راية الحق والشرعية ولتحرير الشعب اليمني الشقيق من أيدي القوات الحوثية المتمردة.

وقال أحمد العبدولي، في تصريحات لـ24 إن "أخيه الشهيد عبيد العبدولي يبلغ من العمل 33 عاماً ولديه 5 أولاد"، مشيراً إلى أن آخر اتصال من شقيقه كان مع زوجته في الأول من أمس الإثنين.
 
فداء للوطن
وأضاف "نحن مستعدون لتقديم أرواحنا فداءً للوطن الغالي ولمعارك الحق فهو واجب مقدس علينا جميعاً"، ودعا العبدولي في آخر كلامه الله أن يتقبل أخيه الشهيد عبيد العبدولي في فسيح جناته.

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة قد أعلنت مساء اليوم الأربعاء، استشهاد أربعة من جنودها البواسل أثناء تأديتهم واجبهم الوطني في عملية "إعادة الأمل" ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن، وهم الملازم أول بحري خليفة سيف سعيد الخاطري والوكيل علي محمد راشد الحساني والرقيب خميس عبدالله خميس الزيودي والعريف عبيد حمدان سعيد العبدولي.


T+ T T-