عائلة تقوم بنزهة في أحضان الطبيعة (ميرور)
عائلة تقوم بنزهة في أحضان الطبيعة (ميرور)
الأحد 17 يونيو 2018 / 17:44

4 رحلات مميزة في عيد الأب

24: - يوسف محمد

إن كنت من النوع الذي يحب قضاء الوقت برفقة زوجته وأطفاله، فإن عيد الأب يمثل فرصة مواتية ومميزة لك للاستمتاع برحلة رائعة تبقى للذكرى.

ولتحقيق أكبر قدر من المتعة والإثارة، لا بد من اختيار الرحلة العائلية الملائمة لهذه المناسبة المميزة. لذا فقد أوردت صحيفة ديلي ميرور البريطانية قائمة بالرحلات التي يمكن للرجل اختيارها لقضاء وقت مميزة بصحبة عائلته، على النحو التالي:

1- رحلة في الغابات



هناك شيء مميز حول قضاء الوقت تحت ظلال الأشجار، وتجنب حرارة شمس الصيف، وقضاء وقت ممتع برفقة العائلة في أحضان الطبيعة. وتعتبر الغابة مكاناً رائعاً لقضاء بعض الوقت في الصيف، وبغض النظر عن مجرد الاستمتاع بالمساحات الخضراء والسماح للأطفال ببناء مخيمات واستكشاف المناطق الطبيعية، فهنالك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في الغابة، مثل التسلق وركوب الدراجات في الطرقات الوعرة.

2- رحلة على الدراجات


عادة ما يحب الأطفال ركوب الدراجات، ويرغبون بممارسة هذه الهواية كلما سنحت لهم الفرصة لذلك، لذا يمكنك أن تحقق لهم أمنيتهم عبر الخروج للتنزه على الدراجات برفقتهم وتناول غداء مميز في متنزه جميل، أو في منطقة تحتوي على الكثير من المناظر الطبيعية الساحرة.

3- رحلة على الشاطئ



تعتبر الشواطئ من أفضل الأماكن لقضاء وقت مميز برفقة زوجتك وأطفالك، لذا يمكنك اصطحاب عائلتك إلى شاطئ رملي جميل والاستمتاع برحلة جميلة برفقتهم على وقع صوت أمواج البحر الهادئة.

4- التخييم تحت النجوم



إذا كنت مهتماً بمشاهدة النجوم، فستكون الرحلة إلى مكان ما خارج المدينة ذات الإضاءة الزاهية هدية رائعة لأطفالك في عيد الأب. وبالطبع فإن أشهر الصيف ستكون الوقت المناسب لمثل هذه الرحلات.