الممثل كيفن سبيسي
الممثل كيفن سبيسي
الأربعاء 20 يونيو 2018 / 20:37

بعد اتهامات بالتحرش الجنسي.. كيفن سبيسي يعود في فيلم جديد

كشفت شركة "فيرتكال إنترتينمنت" للإنتاج السينمائي اعتزامها طرح فيلم "Billionaire Boys Club"، للممثل كيفن سبيسي، في صالات السينما بشكل محدود، شهر أغسطس (آب) القادم، الأمر الذي اعتبر مجازفة يمكن أن تقلل من فرص نجاح الفيلم وتحقيقه للإيرادات، نظراً لتورط كيفن سبيسي بقضايا واتهامات سوء السلوك الجنسي.

وفي هذا السياق، أصدرت الشركة المنتجة بياناً توضح من خلاله سبب اتخاذها هذا القرار، في الوقت الذي حذفت فيه شركة نتفليكس دور كيفن سبيسي من مسلسل الدراما التلفزيوني "هاوس أوف كاردرز"، واستبداله بالممثل كريستفور بلامر، قائلة: "لم يكن قراراً سهلاً"، مؤكدة أن دور سبيسي في الفيلم صغير بل ويعتبر دوراً مساعداً وليس رئيسياً.

وتابعت الشركة موضحة: "نأمل أن لا يتأثر عرض الفيلم بالادعاءات المحزنة التي تتعلق بأحد شخصياته، لاسيما وأنها لم تكن معروفة خلال فترة التصوير التي بدأت قبل عامين ونصف"، مؤكدة أن تلك الاتهامات لا يجب أن تؤثر في باقي فريق العمل.

وبحسب ما جاء في بيان الشركة نقلاً عن موقع هوليوود ريبورتر، أشارت شركة الإنتاج إلى دعمها الكامل لكل ضحايا التحرش الجنسي قائلة: "نحن لا نتهاون فيما يتعلق بالتحرش الجنسي على الإطلاق، وندعم الضحايا بشكل كامل، ولكننا نؤمن بإعطاء باقي الممثلين والمئات من فريق العمل فرصة لمشاهدة عملهم النهائي عندما يصل للجمهور في صالات العرض".

وعمدت الشركة المنتجة لإخفاء وجه كيفين سبيسي من الملصقات الترويجية للفيلم، إلا أنه ظهر في عدة لقطات خلال الإعلان الترويجي للفيلم.

وتدور قصة الفيلم حول مجموعة من الشباب، الذي يسعون لتحقيق الثراء بطريقة سريعة وغير آمنة.