تقنية جديدة لطرق دبي (أرشيف)
تقنية جديدة لطرق دبي (أرشيف)
الخميس 21 يونيو 2018 / 20:57

طرق دبي تطلق مبادرة دفع الرسوم بتقنية الاتصال قريب المدى

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي مبادرة دفع الرسوم من خلال تقنية الاتصال قريب المدى بواسطة الهواتف والأجهزة الذكية في مراكز إسعاد المتعاملين مؤخراً، وذلك بهدف إسعاد المتعاملين ورفع مستوى رضاهم عن خدمات الهيئة.

وأكد مدير تنفيذي الإدارة المالية في هيئة الطرق والمواصلات أحمد الكعبي، أن الهيئة أضافت قناة الدفع الجديدة بهدف إسعاد المتعاملين ورفع مستوى رضاهم عن الخدمات التي تقدمها الهيئة في مراكز إسعاد المتعاملين التابعة لها في عموم إمارة دبي.

وأوضح أن المتعاملين إذا أرادوا الاستفادة من هذه المبادرة يتوجب عليهم أولاً تنزيل تطبيق "mPOS" من على متجر أبل وغوغل ومن ثم إدخال معلومات البطاقة البنكية المطلوب استخدامها للدفع سواء كانت بطاقة خصم مباشر أو بطاقة ائتمانية وبعد ذلك يمكنه استخدامها لدفع الرسوم والغرامات من خلال تمرير الهاتف الذكي على أجهزة الدفع المتوفرة في مراكز إسعاد المتعاملين التابعة للهيئة في مختلف أنحاء إمارة دبي لاستقطاع المبلغ المطلوب تسديده من خلال البطاقة الموجودة في الهاتف الذكي.

وأشار الكعبي إلى أن هذه المبادرة تنسجم مع توجهات إمارة دبي لتصبح أذكى مدينة في العالم وذلك حسب الخطة التي وضعتها الحكومة في هذا الإطار.