الأربعاء 18 يوليو 2018

تحذير من الاحتيال الإلكتروني عبر لعبة "فورتنيت"

حذرت شركة "إيبك جيمز" عشاق الألعاب من عمليات الاحتيال على الإنترنت بواسطة عُملة لعبة "فورتنيت" Fortnite. حيث يتعين على المستخدم الابتعاد عن المواقع، التي تقدم العُملة "V-Bucks" مجاناً أو بأسعار مخفضة.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن مواقع الويب epicgames.com وfortnite.com تعتبر المصدر الرسمي الوحيد للاستمتاع بلعبة "Fortnite".

بالإضافة إلى أنه يتعين على المستخدم توخي الحرص والحذر عند التعامل مع بيانات الحساب، حيث لا يجوز إدخال بيانات تسجيل الدخول وكلمات المرور والبيانات الأخرى خارج التطبيق أو مواقع الويب الرسمية، ودائما ما يسعى القراصنة للحصول على بيانات تسجيل الدخول لحسابات لعبة "Fortnite".

وتجدر الإشارة إلى أن لعبة "Fortnite" أصبحت من أكثر ألعاب الإنترنت شهرة وانتشاراً في الفترة الأخيرة، وتتوفر لعبة التصويب للحواسيب المكتبية وأجهزة الألعاب والأجهزة الجوالة المزودة بنظام أبل "آي أو إس".

ونظراً للشهرة الكبيرة، التي تتمتع بها هذه اللعبة، فإن القراصنة يرغبون في الحصول على نصيبهم من الكعكة، ولذلك تنتشر منذ أسابيع تطبيقات مزيفة للعبة "Fortnite" على الهواتف الذكية المزودة بنظام غوغل أندرويد، وتشتمل هذه التطبيقات المزيقة على أكواد ضارة وبرمجيات خبيثة، وأكدت شركة إيبك جيمز أنه لا يتوفر حالياً تطبيق رسمي من اللعبة لأجهزة أندرويد.
T+ T T-