الخميس 19 يوليو 2018

كيفية بدء دردشة الفيديو الجماعية في إنستغرام

دردشة الفيديو الجماعية في إنستغرام
دردشة الفيديو الجماعية في إنستغرام
يستطيع مستخدمو إنستغرام من نظامي أندرويد وآي أو إس بدءاً من الآن الاتصال بأصدقائهم عبر الفيديو دون الحاجة لاستخدام رقم الهاتف.

نستعرض فيما يلي كيفية بدء دردشة الفيديو الجماعية في إنستغرام:

الانتقال إلى الرسائل المباشرة وتحديد سلسلة رسائل مع ما يصل إلى أربعة أشخاص، حيث تقدم المنصة الآن رمز كاميرا جديد يقع في أعلى اليمين، وبمجرد تحديده، سيتم "استدعاء" الصديق وبدء الدردشة، كما يمكن ضم المزيد من الأشخاص إلى المحادثة "3 أشخاص غير المستخدم".

تتمثل إحدى المزايا الرائعة في دردشة الفيديو في أنه يمكن للمستخدم معرفة ما إذا كان هناك أعضاء آخرون في رسائلك الجماعية في مكالمة فيديو، لأن رمز الكاميرا سيتحول إلى اللون الأزرق.

وللانضمام للمكالمة الجماعية، يتم تحديد رمز الكاميرا، وللمغادرة مبكراً أو إنهاء المحادثة، يتم النقر على زر الهاتف الأحمر أسفل الشاشة، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضاً "تجاهل" الأشخاص إذا كنت لا تريد تلقي إشعارات المكالمات منهم.

ولتخصيص الإشعارات حدد رمز "الترس" ، ثم غيّر قسم "الإشعارات المباشرة" في قسم الدردشة المرئية الجديدة.

ميزة رائعة أخرى حول دردشة الفيديو على إنستاجرام هي أنه على خلاف فيس تايم، يمكن متابعة الدردشة الجماعية عندما تصغير الشاشة الرئيسية والقيام بأشياء أخرى على التطبيق، حيث لا يزال بالإمكان التصفح وإرسال الرسائل المباشرة والصور، ونشرها أثناء الدردشة.
T+ T T-