الأربعاء 18 يوليو 2018

كيف يمكن أن يبدو ديكور مسلسل ساينفلد في 2018؟

صورة من مسلسل ساينفلد (ديلي ميل)
صورة من مسلسل ساينفلد (ديلي ميل)
اشتهر مسلسل "ساينفلد" كأحد أشهر المسلسلات الكوميدية في الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي، وكان منزل بطل المسلسل الموقع الرئيسي للتصوير، بتصاميم بسيطة للديكور.

وحاولت شركة تصميم الديكور "مودسي"، تصور ما يمكن أن يكون عليه تصميم ديكور ساينفلد، في حال تم تصويره في عام 2018، وأعادت تصميم الصالة الرئيسية في المنزل، التي شهدت تصوير معظم مشاهد المسلسل، لتبدو عصرية، وتتماشى مع نماذج الديكور الحديثة.



وجاءت هذه الخطوة، احتفالاً بالذكرى التاسعة والعشرين، للعرض الأول لمسلسل ساينفلد، في 5 يوليو (تموز) 1989، حيث قامت بتحديث الشقة، باستخدام أثاث وديكور عصري بسيط.



كما حاول المصممون تخيل كيف يمكن أن يكون المنزل، في حال انتقل إليه كل من كريمر وجورج وإلين، وهم أصدقاء ساينفلد والشخصيات الرئيسية في المسلسل، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.



وليست هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها شركة "مودسي" بإعادة تصميم شقق استخدمت لتصوير مسلسلات شهيرة، فسبق لها أن عملت على تحديث شقة مونيكا من مسلسل "فريندز".



يذكر أن مسلسل "ساينفلد" يعتبر من أشهر المسلسلات الكوميدية الأمريكية في القرن العشرين، وأحد أكثرها نجاحاً وتحقيقاً للإيرادات، واستمر عرضه 9 مواسم، ويروي قصة 4 أصدقاء يعيشون في نيويورك، ويمرون بعلاقات فاشلة، ضمن أجواء من المرح والكوميديا.




T+ T T-