السبت 21 يوليو 2018

أخطأت في فحص قيادة السيارة فضربت موظفة المرور

أقدمت موظفة عربية خلال إجرائها الامتحان النهائي لقيادة السيارة على ضرب الفاحصة بعد أن أيقنت رسوبها في الاختبار بسبب خطأ ارتكبته أثناء القيادة، ولم تكتف بذلك بل قادت السيارة بطيش وتهور معرضة حياة الفاحصة (موظفة المرور) والفتيات الممتحنات للخطر وكادت أن تصطدم بالرصيف لولا قيام الفاحصة بإطفاء محرك السيارة.

تفاصيل القضية اطلع 24 عليها من التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في دبي حيث أحالت الموظفة إلى محكمة الجنح واتهمتها بالاعتداء بالضرب على موظفة عامة، كما واتهمت النيابة العامة الموظفة بارتكاب فعل من شأنه تعريض حياة الفاحصة والفتيات للخطر عبر قيادة المركبة بتهور وعشوائية وسرعة عالية.

دوس الفرامل
وقالت الفاحصة في إفادتها بتحقيقات النيابة العامة إنه "أثناء قيامها بفحص المتهمة ارتكبت خطأ فأقدمت على دوس (الفرامل) ما دفع المتهمة إلى الصراخ قائلة (انت رسبتيني .. خلاص)".

وأشارت إلى أنها طلبت من المتهمة الاستمرار في القيادة إلا أنها رفضت في بادئ الأمر لكنها أقدمت بعد ذلك على قيادة السيارة بتهور وعشوائية، مبينة أنها كادت أن تصطدم بالرصيف.

إطفاء المحرك وضرب
ولفتت الفاحصة إلى أنها كانت ممسكة بمقود السيارة وتضغط على الفرامل لإيقافها ثم حاولت إطفاء المحرك ما دفع المتهمة لضربها لكنها تمكنت من إطفاءه.

وحضرت المتهمة إلى محكمة الجنح، وأنكرت التهمتين المواجهتين إليها فيما قضت المحكمة بحبسها لمدة شهر مع وقف التنفيذ.
T+ T T-