الأربعاء 11 يوليو 2018 / 12:18

نيابة دبي: خادمة تتحرش بطفل يعاني من التوحد

رفعت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، لائحة اتهام بحق خادمة آسيوية تبلغ من العمر 22 عاماً، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة هتك عرض طفل أوروبي يعاني من التوحد عمره 8 سنوات.

وبينت تحقيقات النيابة العامة أن والدة الطفل اكتشفت قيام المتهمة بالتحرش بطفلها بعد إعادة الخادمة إلى مكتب العمالة، حيث لاحظت وجود تصرفات غير سوية له ما دفعها لعرضه على أطباء نفسيين.

مسؤولة عنه
وقالت والدة الطفل أنها "جلبت المتهمة لتكون مسؤولة عن طفلها الذي يعاني من طيف توحد، وكانت مسؤولة عن إطعامه ومساعدته على النوم".

وأشارت إلى أنها لاحظت في أحد الأيام وجود سلوك غير سوي لدى المتهمة الأمر الذي دفعها لإعادتها لمكتب العمالة، مبينة أن طفلها أصابه الحزن وأصبح عدائياً نتيجة إعادة الخادمة عنه وأصبح يسبها ما دفعها لعرضه على أطباء نفسيين.

الخادمة تكشف
وبينت والدة الطفل أن لديها في المنزل خادمة أخرى وكشفت لها السبب وراء تمسك الطفل بالمتهمة، مبينة أنها شاهدتها تتحرش به وتقوم بأعمال مخلة بحقه ما دفعها لتقديم بلاغ بحقها.

وقالت الخادمة في إفادتها بتحقيقات النيابة العامة أن "المتهمة كانت تقوم بالأعمال المخلة بحق الطفل خلال سفر والدته وأنها طلبت منها عدم القيام بهذه الأفعال تجاه الطفل المريض إلا أنها كانت تدخل غرفته وتغلق الباب خلفها"، ولافتة إلى أنها لم تبلغ والدة الطفل بأفعال المتهمة خوفاً منها كونها كانت تهددها.