السبت 22 سبتمبر 2018

والدة ويتني هوستن تنفي مزاعم التحرش بابنتها

المغنية الأمريكي ويتني هيوستن (أرشيف)
المغنية الأمريكي ويتني هيوستن (أرشيف)
أعربت سيسى هيوستن، والدة أسطورة البوب الأمريكية الراحلة ويتنى هيوستن عن رفضها وصدمتها بسبب الادعاءات والمزاعم الواردة في فيلم المخرج الوثائقي، كيفن ماكدونالد عن حياة ابنتها، وذلك فيما يتعلق باتهامات سوء المعاملة والسلوك الجنسي التي طالت ابنة عمومتها، وهو ما اعتبرته أمراً غير مقبول.

وقالت والدة ويتني هيوستن: "بالنيابة عن نفسي وشقيقتي المغنية "ديون وارويك": "علمنا للمرة الأولى عن هذه المزاعم قبل يومين فقط من عرض الفيلم الوثائقي في مايو الماضي، والتي زعمت من خلالها مساعدة ويتني هيوستن، أن الأخيرة قامت إبلاغها أن عمتها المغنية الراحلة "دي دي وارويك"، قد تحرشت بها وشقيقها الأكبر مايكل خلال فترة الطفولة".

وأضافت سيسى هيوستن فى بيانها: "أن دي دي وارويك ربما واجهت بعض التحديات الشخصية، لكن فكرة أنها كانت ستعرض طفلين من أطفالي الثلاثة للتحرش هي فكرة غير عادلة وغير مقبولة" .

وتابعت سيسي هيوستن أن مساعدة ويتني هيوستن قامت باستغلال ثقة ابنتي بها لنشر الشائعات والأخبار المغلوطة، كما ناشدت الجميع بضرورة التمييز بين رغبة الجمهور في معرفة تفاصيل وأسرار حياة النجمة ويتني هيوستن، باعتبارها شخصية عامة، واقتحام حياتها الخاصة، باختلاق أخبار ومزاعم تتعلق بشخصين رحلوا عن الحياة، وليسوا بيننا للرد عليها".

وألمحت سيسي هيوستن أن مخرج الفيلم بالرغم من امتلاكه الحق قانونياً في تنفيذ هذا العمل، إلا إنني أتساءل عن الجانب الأخلاقي في ذلك، لافتة إلى أن المخرج كيفن ماكدونالد يسعى لتمييز الفيلم عن سائر الأعمال الأخرى، بانتهاج الشائعات غير الصحيحة عن حياة ويتني هيوستن.

T+ T T-