كريستيانو رونالدو (تويتر)
كريستيانو رونالدو (تويتر)
الإثنين 16 يوليو 2018 / 23:09

تفاصيل أول مؤتمر صحافي لرونالدو مع يوفنتوس

تعهد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الإثنين، بأن يقود فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي لتحقيق أمجاد كبرى بعد الاستقبال الحافل له من قبل جماهير الفريق خلال أول ظهور علني له مع بطل الدوري الإيطالي.

واستقبل مئات من مشجعي نادي يوفنتوس رونالدو لدى وصوله اليوم إلى مقر المركز الطبي للنادي من أجل الخضوع للفحص الطبي الإجباري كجزء من إجراءات اتمام الصفقة.

وبعد انتهاء الفحص الطبي، اتجه رونالدو إلى مقر إدارة النادي لتوقيع العقد الرسمي ومقابلة مسؤولي النادي والمدير الفني للفريق ماسيمليانو أليغري ولاعبي يوفنتوس.

وأكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه يتطلع لكتابة التاريخ مع فريقه الجديد يوفنتوس الإيطالي وأن يقود الفريق أخيراً للقب دوري أبطال أوروبا.

وقال النجم السابق لمانشستر يونايتد وريال مدريد خلال المؤتمر الصحافي لتقديمه في يوفنتوس: "بعد ما فعلته في مانشستر يونايتد وريال مدريد، أريد أيضا أن أترك علامة في تاريخ يوفنتوس".

وأضاف: "دوري أبطال أوروبا بطولة من الصعب للغاية الفوز بها، بالتأكيد أتمنى المساعدة، وأتمنى أن أعيد بعض الحظ للفريق".

وأشار إلى أن الانتقال من ريال مدريد إلى يوفنتوس: "كان قراراً سهلاً" لأن بطل الدوري الإيطالي "واحد من أفضل الفرق في العالم" و"اعتاد على الفوز".

واحتكر يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي في المواسم السبعة الماضية ولكن نجاحه على الساحة الأوروبية لم يكن بنفس المستوى إذ خسر الفريق نهائي دوري الأبطال في 2015 أمام برشلونة الإسباني وفي 2017 أمام الريال في مباراة شهدت هدفين بتوقيع رونالدو.

وفي الوقت الذي فضل فيه لاعبون في عمر رونالدو إنهاء مسيرتهم في قطر أو الصين، أكد النجم البرتغالي أنه لازال متعطشاً لخوض التحديات على أعلى المستويات في كرة القدم.

وأوضح: "لم آت إلى هنا في إجازة، لكن لترك علامة في تاريخ النادي".

وكان رونالدو ترك ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس مقابل 112 مليون يورو (131 مليون دولار) للنادي الملكي.

والتقى رونالدو بالجماهير خارج المركز الطبي حيث التقط معهم الصور الفوتوغرافية ومنحهم توقيعه، قبل أن يهتف "يوفي يوفي"، وفقاً للفيديو الذي نشره يوفنتوس عبر حسابه الرسمي على تويتر.

ووصل رونالدو (33 عاماً) أمس الأحد، إلى مدينة تورينو الإيطالية برفقة صديقته جورجينا رودريغيز وآخرين.