النجمة أوليفيا كولدمان في دور الملكة إليزابيث الثانية
النجمة أوليفيا كولدمان في دور الملكة إليزابيث الثانية
الثلاثاء 17 يوليو 2018 / 12:57

نتفليكس تكشف عن بديلة كلير فوي في The Crown

كشفت شبكة نتفليكس عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن فريق عمل الموسم الثالث من مسلسل The Crown الحاصل على جائزة غولدن غلوب، والذي ستجسد من خلاله النجمة البريطانية أوليفيا كولمان دور الملكة إليزابيث الثانية، خلال الموسمين القادمين، كبديلة للنجمة كلير فوي في الموسمين الأول والثاني.

وأجرت شبكة نتفليكس بعض التغييرات على أبطال العمل في الموسم الثالث، المقرر عرضه عام 2019، حيث سيقوم الممثل البريطاني، بن دانييلز بشخصية "أنطوني أرمسترونج جونز"، فيما يجسد النجم توبياس مينزيس دور الأمير فيليب، زوج الملكة إليزابيث الثانية، أما الممثلة الأمريكية إيرين دوهرتي فتظهر بدور الأميرة الصغيرة "آن".

وأظهرت نتفليكس اللوك الذي ستظهر عليه النجمة أوليفيا كولمان من خلال نشر بعض الصور، وهي تجلس على طاولة وهي تتناول كوب من الشاي بملابس مزدانة باللؤلؤ، كما أعربت كولمان عن حماسها للقيام بهذا الدور قائلة: "لقد استحوذ المسلسل على انتباهي منذ اللحظة الأولى من مشاهدته، حتى رغبت في متابعة جميع الحلقات في وقت واحد"، كما أشادت بأداء كلير فوي.

ومن المتوقع أن تتناول حلقات المسلسل في موسمه الثالث الفترة التاريخية من 1964 وحتى عام 1970 في حياة العائلة المالكة البريطانية.