بطل الجوجيتسو الياباني دايسوكي سوغي (المصدر)
بطل الجوجيتسو الياباني دايسوكي سوغي (المصدر)
الأربعاء 18 يوليو 2018 / 17:00

مواجهة يابانية مثيرة في جولة أبوظبي غراند سلام للجوجيتسو

ستشهد بطولة أبوظبي غراند سلام التي ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو عودة سلسلة الأساطير، حيث سيواجه صاحب الحزام الأسود، الياباني دايسوكي سوغي الملقب "بأمازون"، البطل فيتور ريبيرو الملقب "بشاولين"، في صالة الألعاب الرياضية في أوتا، 29 يوليو (أيلول)، في المحطة الأولي من جولة الجوجيتسو حول العالم.

دايسوكي "أمازون" سوغي، (37 عاماً)، أسطورة الحزام الأسود في رياضة جوجيتسو ويمثل فريق كاربي دايم، وهو أيضاً مقاتل مخضرم في الألعاب القتال المختلطة (MMA)، حيث أضاف 18 لقباً لأسمه.

فيتور ريبيرو الملقب "بشاولين"، (39 عاماً)، وشارك شاولين مرتين في سلسلة الأساطير بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو للمحترفين، وفي 2017 خنق شاولين اللاعب كيني فلوريان مما جعله فاقد الوعي، وفي 2016 أجبر دانيال مورايس على الاستسلام.

وستضم بطولة أبوظبي  غراند سلام في طوكيو بعض أفضل اللاعبين في هذه الرياضة، بما في ذلك مايسا كالداس، أمل أمجد، بيانكا باسيليو، ناتيلي ميلو، باولو مياو، تياغو برافو، دي جي جاكسون، كاينان دوارتي، رودسن ماتيوس، وغيرهم ممن سيبحثون عن نقاط إضافية ليرفعوا ترتيبهم في تصنيف اتحاد الإمارات للجوجتسو، ويتنافسون أيضاً على حصتهم من الجوائز البالغ مجموعها 120 ألف دولار.

ستبدأ بطولة أبوظبي جراند سلام في طوكيو في الساعة 9:30 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً (بتوقيت طوكيو). وتجري منافسات الأوزانلجميع اللاعبين المتنافسينفي صالة أوتا للألعاب الرياضية بطوكيو.