حسين الشحات وعموري (أرشيف)
حسين الشحات وعموري (أرشيف)
الجمعة 20 يوليو 2018 / 18:39

هل ينتقل نجم العين إلى الأهلي المصري؟

بات نجم نادي العين، حسين الشحات، أحد اللاعبين المرشحين بقوة للانتقال للأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وفقاً للعديد من التقارير التي تتحدث حالياً عن هذه الصفقة.

وطرحت صحيفة اليوم السابع العديد من التساؤلات حول اللاعب ومنها..

ما حقيقة مفاوضات الأهلي مع حسين الشحات؟
هناك بالفعل مفاوضات بين اللاعب والأهلي، بدأت منذ أيام عن طريق وكيل لاعبين، خاصة بعدما رحب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون، والمدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، محمد يوسف، بإتمام الصفقة.

لماذا يفكر الأهلي فى ضم الشحات؟
الجهاز الفني الحالى للفريق، يرى أن الشحات لاعب مهم وجيد ويتميّز بقدرات فنية عالية يحتاجها الفريق الفترة المقبلة، خاصة بعدما كبر أحمد فتحي (34 عاماً)، كما أن الثنائي محمد هاني، وباسم علي، لم ينجحا في تعويض أحمد فتحي حسب وجهة نظر كارتيرون ويوسف، وهذه أمور لم يكن يضعها جهاز الفريق السابق بقيادة حسام البدري في حساباته.

وماذا عن عقد الشحات مع العين؟
العقد مدته ثلاثة مواسم تبدأ من الموسم الجديد، حيث كان موسم اللاعب المنقضي مع العين على سبيل الإعارة، قبل أن يتم شراءه من المقاصة نهائياً بعقد مدته ثلاثة مواسم.

هل رحب الشحات باللعب للأهلي؟
رحب وأبدى رغبته باللعب للأهلي في الصيف الجاري، ورغم غضبه من عدم إتمام "القلعة الحمراء" التعاقد معه قبل الرحيل للعين وتباطئ الأهلي في التفاوض وقتها، إلا أن اللاعب جدد ترحيبه باللعب للأهلي، وإن كان طلب تفاوض الأهلي مع مسؤولي العين لإتمام الصفقة.

ما مصير مفاوضات الأهلي مع العين؟ 
كل شيء وارد فيها، ورغم رغبة الأهلي القوية في إتمام الصفقة، ورغم ترحيب الشحات بالرحيل للأهلي، إلا أن طلبات العين المالية سيكون لها دور في حسم الصفقة خلال الفترة المقبلة.