لاعب سان جيرمان نيمار (أرشيف)
لاعب سان جيرمان نيمار (أرشيف)
الأحد 22 يوليو 2018 / 00:45

نيمار يبعث رسالة لرونالدو

صرح البرازيلي نيمار جونيور اليوم السبت أنه يتمنى "كل التوفيق" للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال المرحلة الجديدة في مسيرته الاحترافية مع نادي يوفنتوس الإيطالي بعد رحيله عن ريال مدريد.

وصرح لاعب باريس سان جيرمان على هامش مشاركته السبت في دورة "نيمار جونيورز فايف" لكرة قدم الشواع التي نظمها بمدينة ساو باولو البرازيلية: "أتمنى له كل التوفيق والأفضل في تلك المرحلة الجديدة".

وأكد مرة أخرى أنه: "باقٍ بنسبة 100%" مع باريس سان جيرمان، كما صرح الخميس، وأنه أصبح معتاداً على الانتقادات التي يتلقاها سواء من جانب الصحافة أو الجماهير".

وقال: "اعتدت على هذا.. أنا أعرف ما يقولونه عني، وأعرف ما يجب عليه بهذا الخصوص.. ولكن أولئك الذين يقتربون مني أكثر يعرفون الصعوبات التي تصاحب أن أكون نيمار".

وشارك نيمار في ثاني أيام البطولة الدولية التي ينظمها وامتدت ليومين، الجمعة والسبت، في مقر المؤسسة ذات الأهداف الاجتماعية التي أسسها في مدينة برايا غراندي التابعة لولاية ساو بالو البرازيلية وتقع على ساحل المحيط الأطلسي، وذلك لمساعدة القصر في تجاوز مخاطر ما يسمى بالإقصاء الاجتماعي.

وصرح اللاعب الدولي بعد خوضه مباراة مع الفريق البطل: "فلتكن هؤلاء الفتيات مثالاً للأخريات.. فلتكن كرة القدم أكثر انفتاحاً، ليس فقط للذكور، بل أيضاً للإناث، فليكن هناك دعم أكبر لها (كرة القدم النسائية) ولتكن أكثر مشاهدة".

ومن المعتاد أن تكون المباراة الختامية لهذه الدورة بين الفريق الفائز بها في مواجهة آخر مكون من المنظمين ومدعويهم، والذي شارك فيه نيمار رفقة كل من أندريسا ألفيس وإريكا كريستيانو (برشلونة) وآلين كالان (كورينثيانز)، وهزم بنتيجة 1-2.

وشهدت هذه المباراة مشاركة ظهير منتخب البرازيل وزميله نيمار في سان جيرمان وأحد أصدقائه المقربين، داني ألفيس، الذي لعب بعض الوقت قبل أن يتابع ما تبقى منها من المدرجات.

وفي الختام، أكد نيمار أنه "أمضى يوماً جميلاً وأنه سعيد للغاية به، قبل أن يعود لفريقه الفرنسي ليكمل معه فترة الإعداد للموسم المقبل".