كايلي جينر على بعد 100 مليون لتصبح أصغر مليارديرة في العالم (بيزنس إنسايدر)
كايلي جينر على بعد 100 مليون لتصبح أصغر مليارديرة في العالم (بيزنس إنسايدر)
الأحد 22 يوليو 2018 / 15:09

تجمع التبرعات لتصبح أصغر مليارديرة في العالم

24- إعداد: سامي حسين

عندما ذكرت مجلة فوربس هذا الأسبوع أن كايلي جينر، قطب مستحضرات التجميل البالغة من العمر 20 عاماً من عائلة كارداشيان / جينر، على بعد 100 مليون دولار، كي تصبح أصغر مليارديرة عصامية في العالم، تداعى عشاق النجمة التلفزيونية لمساعدتها.

وعلى سبيل الدعابة، قال عدد من الأشخاص عبر تويتر، إنهم ينوون تقديم المساعدة، لجمع مبلغ 100 مليون دولار، تساعد على وصول جينر إلى هدفها، لتكون أصغر مليارديرة في العالم.

وقال أحد المعلقين ساخراً "أنا على استعداد أن أقطع دفعات دعم أطفالي لدعم هذه الأنثى الشرسة لتصبح أصغر مليارديرة، وأعتقد أن بناتي سيقدمن لي الدعم في ذلك".

وسرعان ما انتقلت الدعابة إلى مستوى غير متوقع، حيث تم إنشاء حساب في موقع التمويل "غو فند مي" على شرف جينر، من قبل جوش أوستروفسكي، وهو أحد المشاهير على إنستغرام، وتمكن حتى الآن من جمع 268 دولار فقط بالنيابة عنها، بحسب صحيفة بيزنس إنسايدر.

ويقول أوستروفسكي في حملته ساخراً: "لا أريد أن أعيش في عالم لا تملك فيه كايلي جينر مليار دولار. يجب أن نجمع 100 مليون دولار لمساعدتها على الوصول إلى هدفها".

وفي الوقت الذي تبرع معظم المشاركين بمبلغ لا يزيد عن 5 دولار، تبرع شخص مجهول بمبلغ 100 دولار.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها إطلاق حملة تمويل جماعية نيابة عن شخص ثري للغاية، ففي أبريل الماضي، تم جمع أكثر من 7 آلاف دولار لشراء أريكة لصالح إيلون ماسك، بعد أن ذكرت شبكة سي بي إس، أنه كان ينام على أرضية مصنع تسيلا.