احتساب قوة البوكيمونات
احتساب قوة البوكيمونات
الإثنين 23 يوليو 2018 / 10:20

كيف يمكن التحقق من قوة البوكيمون؟

تشتمل لعبة بوكيمون غو على العديد من القيم المختلفة، التي توضح معلومات حول قوة البوكيمون، مثل نقاط المسابقة ونقاط القوة، كما أن القوس الأبيض فوق البوكيمون يشير إلى قوة وحوش الجيب أيضاً.

وتوفر القيم الفردية Individual Values لعشاق لعبة بوكيمون غو المزيد من المعلومات حول البوكيمون فيما يتعلق بالهجوم والدفاع والقدرة على التحمل، فضلاً عن أنه يمكن إظهار تقدير تجريبي بواسطة وظيفة التقييم في التطبيق.

وتزخر شبكة الإنترنت بالعديد من الآلات الحاسبة، التي تقوم باحتساب مدى قرب البوكيمون من القيم المثالية، وتوجد آلة حاسبة على موقع الويب "gameinfo.io"، ولكن يتعين على المستخدم هنا إدخال اسم البوكيمون والقيم المختلفة مثل نقاط المسابقة، وعندئذ يقوم التطبيق باحتساب كفاءة قوة بوكيمون إيفولي وكاربادور بالنسبة المئوية، وكلما كانت القيم أعلى، كان البوكيمون أقوى وأكثر كفاءة.

ويمكن لعشاق الألعاب أيضاً استعمال الآلات الحاسبة المتوفرة على مواقع الويب الأخرى مثل "PokeFans.net" أو "TheSilphRoad.com".

وعلى الجانب الآخر ينبغي ألا يتم استعمال التطبيقات، التي تقوم بالتحقق من البوكيمون تلقائياً، نظراً لأن هذه التطبيقات تنتهك الشروط والأحكام العامة للعبة "بوكيمون غو"، وقد تؤدي إلى حظر المستخدم.