الأربعاء 1 أغسطس 2018 / 15:02

التربية الإماراتية تعلن أسماء الطلبة المقبولين في مؤسسات التعليم العالي الحكومية والبعثات

اعتمد وزير دولة لشؤون التعليم العالي والمهارات المتقدمة الإماراتي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي، اليوم الأربعاء، أسماء الطلبة المقبولين في مؤسسات التعليم العالي الحكومية والطلبة الحاصلين على بعثات ضمن برنامج البعثات الخارجية للعام الدراسي 2018-2019.

وأفادت وزراة التربية والتعليم الإماراتية عبر حسابها الرسمي على توتير، بأن عدد الطلبة ممن حصلوا على عرض القبول المبكر المقبولين بلغ 12854 طالبا وطالبة للفصل الدراسي الأول.

ولفتت إلى أن عدد الطلبة المبتعثين ضمن برنامج البعثات الخارجية بلغ 307 طالباً وطالبة، منهم 263 لدراسة البكالوريوس و44 في الدراسات العليا، مضيفة أن "هناك إمكانية لزيادة عدد الطلبة المبتعثين نظراً لاستكمال الإجراءات الخاصة لعدد من الطلبة لدى مؤسسات التعليم العالي خارج الدولة خلال الأيام المقبلة".

وأشارت إلى أنه على الطلبة المسجلين في بوابة الطالب الإلكترونية لمؤسسات التعليم العالي الحكومية والبعثات الخارجية الدخول عبر الرابط التالي للتأكد من حالة الطلب باستخدام كلمة المرور واسم المستخدم الخاصة بهم adm.moe.gov.ae/student2018، وأنه على المقبولين في برنامج البعثات الخارجية التواصل مع إدارة البعثات عبر البريد التالي: [email protected].