الأربعاء 8 أغسطس 2018 / 11:01

صدمة لمتهم بقضية اغتصاب في دبي: أنت مصاب بالإيدز

اتهمت النيابة العامة في دبي، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، رجل خليجي يبلغ من العمر 40 عاماً بتنفيذ جريمة اغتصاب بحق فتاة عربية.

ورغم أن التهمة الموجهة إلى المتهم تصل عقوبتها إلى الإعدام عملاً بنص المادة 354 البند الأول من قانون العقوبات، إلا أن المفاجأة التي كانت في انتظاره تمثلت في تقرير الفحص الطبي الصادر عن الإدارة العامة للأدلة الجنائية وعلم الجريمة في شرطة دبي والمقدم إلى النيابة العامة والذي جاء فيه أن "المتهم مصاب بمرض نقص المناعة المكتسبة "الإيدز" وفايروس التهاب الكبد الوبائي "C" إلى جانب ميكروب الزهري.

ملاهي ليلية
وحول تفاصيل الواقعة، قالت الفتاة في تحقيقات النيابة العامة أنها "كانت في أحد الملاهي الليلية وعند خروجها شاهدت المتهم يقف أمامه وتحدث معها طلباً منها الصعود إلى سيارته لكنها صعدت إلى سيارة أجرة وتوجه إلى مقر سكنها".

وأضافت "أن المتهم تبعها لمقر سكنها بسيارته، وفوجئت بدخوله إلى المصعد خلفها، وعند توجهها إلى شقتها دفع الباب ودخل عنوة وأقدم على الاعتداء على عرضها".

تدخل صديقها
وبينت التحقيقات أن المجني عليها كانت تتحدث قبل دخولها إلى الشقة مع أصدقائها، وأنه سمع ما دار من حوار بينها والمتهم من حوار، فحضر مسرعاً إلى الشقة وفتح الباب وتعارك مع المتهم، كما وبينت التحقيقات أن صديق الضحية اتصل بالشرطة فحضرت إلى المكان وألقت القبض على المتهم.