جانب من المؤتمر الصحافي (تويتر)
جانب من المؤتمر الصحافي (تويتر)
الأربعاء 15 أغسطس 2018 / 16:48

النصر السعودي يحلق مع طيران الاتحاد لـ4 سنوات

وقعت شركة الاتحاد للطيران الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الأربعاء، اتفاقية تصبح بموجبها الراعي الرسمي لقميص نادي النصر السعودي والشريك والراعي الرئيسي للنادي الذي يتخذ من الرياض مقراً له وينافس في بطولة دوري النجوم السعودي، لـ4 مواسم.

ووقع اتفاقية الشراكة الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران توني دوغلاس، ورئيس نادي النصر السعودي سعود آل سويلم، وذلك خلال حفل أقيم في مركز الابتكار التابع للاتحاد للطيران في أبوظبي بحضور لفيف من فريق الإدارة العليا بكلتا الجهتين.

وحضر توقيع الاتفاقية أيضاً عدد من لاعبي الفريق الذين قدموا إلى أبوظبي من أجل المشاركة بفعالية الإعلان عن الشراكة بمن فيهم لاعب الفريق والمنتخب السعودي محمد السهلاوي وقائد الفريق إبراهيم غالب والنجمان الدوليان أحمد موسى ونور الدين أمرابط.

و قال توني دوغلاس إن هذه الاتفاقية تعد إيذاناً ببدء شراكة حيوية جديدة بين نادي النصر أحد أشهر أندية كرة القدم السعودية و الاتحاد للطيران.

وأضاف: "نتطلع قدماً للتعاون بين فرق العمل من كلتا الجهتين للترويج للعلامتين التجاريتين في أسواقنا المحلية وعلى امتداد المنطقة".

ونوه إلى نمو حركة السياحة القادمة من السعودية إلى أبوظبي، مؤكداً أن هذه الشراكة الجديدة تعكس أهمية الرياض والمملكة العربية السعودية لدى الاتحاد للطيران وعبر عن التطلع للتعاون مع نادي النصر بصورة أوثق في المبادرات التجارية والمجتمعية مع المضي قدماً في هذه الشراكة.

من جانبه قال سعود آل سويلم: "يسعدنا التوقيع على هذه الاتفاقية مع الاتحاد للطيران التي تعد واحدة من شركات الطيران الرائدة على مستوى العالم وعلامة تجارية تقدم الكثير من الدعم لكرة القدم في العديد من الأسواق".

وأضاف: "تحدوني الثقة بأننا سنبني سوياً شراكة ناجحة تعود بالفائدة على كلا الطرفين إضافة إلى تقديم منافع جديدة وحصرية لجماهير النصر".

ووفقاً للاتفاقية التي تمتد لمواسم متعددة فإنه بالإضافة إلى ظهور شعار الاتحاد للطيران على قميص النادي في جميع مباريات الذهاب والإياب سوف تتعاون الاتحاد للطيران عن كثب مع نادي النصر في مجالات رعايات العلامة التجارية والتسويق والمبادرات المخصصة للعملاء وبرنامج الولاء وقنوات التواصل الاجتماعي وبرامج الترفيه على متن الطائرة ودعم تجارة السفر.

ومن المقرر أن يكون الظهور الأول للقميص الجديد لنادي النصر الذي يحمل شعار الاتحاد للطيران يوم الخميس 30 أغسطس (آب) في مواجهته مع نادي أحد على إستاد الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة.

و يعتبر نادي النصر واحداً من أكثر الأندية جماهيرية في السعودية وتأسس عام 1955 ويلعب المباريات على أرضه على ملعب الملك فهد وملعب الأمير فيصل بن فهد.

ويرتدي النادي قميصه المميز باللونين الأصفر والأزرق في المباريات المقامة على أرضه ويلقب النادي باسم "العالمي" نظراً لتاريخه الشهير في البطولات العالمية.

ولدى الاتحاد للطيران مجموعة من الرعايات الرياضية الدولية التي تشمل رعاية سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم وبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تشغل 77 رحلة أسبوعياً إلى المملكة العربية السعودية في الوقت الراهن تشمل 3 رحلات ذهاب وعودة يومياً إلى الرياض و3 رحلات ذهاب وعودة يومياً إلى جدة و4 رحلات ذهاب وعودة يومياً إلى الدمام إضافة إلى رحلات يومية موسمياً إلى المدينة المنورة.