والد ميغان "توماس ماركل"
والد ميغان "توماس ماركل"
الخميس 16 أغسطس 2018 / 12:08

والد ميغان ماركل يخطط لإنشاء علامته التجارية بعد خلافاته الأخيرة مع العائلة المالكة

كشف توماس ماركل والد الأمريكية ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، اعتزامه إطلاق علامته التجارية الخاصة به باسم "توماس أرماني" للملابس الرجالية، وذلك بعد إعلانه مؤخراً في لقاءاته الصحفية الجديدة تعهده بعدم الظهور مجدداً في وسائل الإعلام للحديث عن ابنته ميغان ماركل أو محاولة التحدث معها.

وأعلنت سامنثا أخت ميغان ماركل غير الشقيقة، والتي حاولت استغلال وضع ميغان، بعد انضمامها للعائلة المالكة البريطانية لجني الأموال، عن تحمسها لإطلاق خط للملابس الرجالية لوالدها توماس، وذلك في تغريدة نشرتها يوم الأربعاء عبر حسابها على تويتر.
وتفاعل العديد من المتابعين مع التغريدة معبرين عن استيائهم ورفضهم شراء أي منتجات هذه العلامة التجارية لتوماس ماركل، التي تم إطلاقها بعد جني الأموال للحديث عن ابنتهم ميغان ماركل، و إقحامها في أمور لا تعنيها والإدلاء بمعلومات عن حياتها، وذلك من خلال الظهور في وسائل الإعلام والصحافة، بحسب ما أورد أحد الحسابات على تويتر، نقلاً عن صحيفة دايلي ميل البريطانية.

يذكر أن دوقة ساسيكس ميغان ماركل، قررت ألا تتحدث مع والدها مجدداً حتى يقرر محاولة التواصل معها بالطريقة الصحيحة والابتعاد عن الظهور في المقابلات الصحفية المدفوعة، لاسيما بعد كشف تورطه مع مصوري الباباراتزي لالتقاط صور له وهو يشتري البدلة التي سيحضر بها زفاف ابنته، مقابل مبلغ مالي كبير.