جانب من مباراة تشيلسي وآرسنال (أرشيف)
جانب من مباراة تشيلسي وآرسنال (أرشيف)
السبت 18 أغسطس 2018 / 14:49

الدوري الإنجليزي: قمة نارية بين نجوم تشيلسي وآرسنال

يسعى تشيلسي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، عندما يستضيف نظيره آرسنال، اليوم السبت بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز.

وتغلب تشيلسي على هدرسفيلد تاون (3-0)، ضمن منافسات الجولة الاولى، بينما خسر آرسنال على ملعبه ووسط جماهيره أمام مانشستر سيتى (0-2).

وتبدو حظوظ محمد النني في المشاركة مع آرسنال أمام تشيلسي صعبة للغاية، لاسيما وأن اللاعب المصري بات الخيار الخامس مع المدير الفنى للنادي اللندني، أوناي إيمري، في خط الوسط، بعد غرانيت تشاكا، لوكاس توريرا، ورامسي، والشاب المنضم حديثاً للفريق ماتيو الغندوزي.

ويفتقد تشيلسي فى مباراة اليوم لجهود سيسك فابريغاس بسبب الإصابة، بينما يعانى آرسنال العديد من الغيابات مثل لوران كوسيليني الذى لا يزال يتعافى من الإصابة على مستوى وتر أكيليس وينتظر عودته نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، وسعيد كولاسيناك، وناتشو مونريال، ومايتلاند نايلز بسبب الإصابة.

ويسعى تشيلسى لإستغلال عاملى الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز، والدخول مبكراً في دائرة المنافسة على حصد لقب "البريميرليغ"، بينما يخشى آرسنال التعرض لهزيمة جديدة تزيد من الضغوط على أوناي إيمري لـ"الغانرز".