محاكمات عناصر جماعة الإخوان الإرهابية بمصر (أرشيفية)
محاكمات عناصر جماعة الإخوان الإرهابية بمصر (أرشيفية)
الإثنين 20 أغسطس 2018 / 23:26

القومي لحقوق الإنسان بالقاهرة لـ24: هجوم "هيومان ووتش" على مصر متوقع بسبب انحيازها للإخوان

24 - القاهرة - عمرو النقيب

أكد عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان بالقاهرة الدكتور صلاح سلام، أن هجوم منظمة "هيومان رايتس ووتش" الأمريكية، على مصر في ذكرى أحداث فض اعتصام رابعة الإرهابي، أصبح من الأمور المعتادة والمسلم بها في مثل هذا التوقيت من العام.

وأضاف سلام لـ24، أن المنظمة اعتادت الهجوم على مصر والانحياز لصف جماعة الإخوان الإرهابية، وإظهارهم بمنطق الضحية والمجني عليهم في تلك الأحداث دون النظر لما تعرضت له الدولة من خسائر مادية وبشرية.

ووجه سلام، عدة تساؤلات للمنظمة عمن يدفع ثمن الخسائر الاقتصادية التي شهدتها البلاد؟، ومن المسؤول عن الآلاف من شهداء الجيش والمدنيين الذين يتساقطون منذ 30 يونيو (حزيران) وحتى اليوم؟

وشدد سلام، على أن مصر تعرضت لأضرار اقتصادية ووقف للسياحة وتدمير لحركة الطيران، ووقف أرزاق الناس وتدمير لبنية الكهرباء وغيرها من الأمور بسبب الحركات المسلحة التي للتنظيم الإرهابي.

وطالب عضو مجلس حقوق الإنسان، 168 سفارة مصرية حول العالم أن تبادر بعرض أفلام وثائقية عن أحداث 30 يونيو (حزيران) وفض اعتصام رابعة الإرهابي، وأحداث وكرداسة وغيرها من الأحداث التي يجهلها العالم عما فعلته جماعة الإخوان الإرهابية في مصر.