عبدالوهاب الأحمد (أرشيف)
عبدالوهاب الأحمد (أرشيف)
الإثنين 20 أغسطس 2018 / 21:10

أهم تصريحات عبدالوهاب الأحمد

شارك عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الإماراتي السابق، عبدالوهاب الأحمد، بقوة في زخم مناقشات أعضاء الاتحاد المحلي حول أسعار اللاعبين المبالغ فيها في "دورينا"، خلال الفترة من 2007 إلى 2011، والتي تولى فيها اللواء محمد خلفان الرميثي رئاسة الاتحاد.

وتوفي الأحمد اليوم الإثنين مسدلاً الستار على مسيرته لخدمة الرياضة الإماراتية، إذ يعد من أبرز أعضاء مجلس الإدارة في تاريخ اتحاد الكرة الإماراتي، وكان ضمن النخبة التي تولت الفترة الأهم في تطبيق الاحتراف للمرة الأولى في الإمارات في 2008.

وكانت أبرز تصريحاته "أن ضبط سوق أسعار اللاعبين يحتاج إلى عمل كبير لأن الأموال التي تدفع للاعبين مُبالغ فيها جداً ولا توازي محصلة الأداء والمستوى، الاحتكاك الدولي والقاري لا يزال مفقوداً وعلينا أولاً وضع أولوية للبطولات القارية ونعمل لها ألف حساب خاصة وأن الفرق التي تشارك فيها من صفوة أنديتنا ومن غير المعقول أن تكون المحصلة بهذا الضعف".

وشغل الأحمد منصب رئيس اللجنة المالية والاستثمار، إضافة إلى نائب رئيس لجنة المسابقات، قبل أن يتقدم باستقالته من اتحاد الكرة في 18 ديسمبر (كانون الأول) 2011، وذلك بعد سلسلة من الاستقالات.