مدرب يوفنتوس أليغري (رويترز)
مدرب يوفنتوس أليغري (رويترز)
الخميس 20 سبتمبر 2018 / 10:39

أليغري: المباراة كادت تتعقد بسبب طرد رونالدو "غير المبرر"

أشار المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، ماسيمليانو أليغري، عقب انتصار فريقه المهم خارج الديار على فالنسيا (2-0)، في أولى جولات دور المجموعات بدوري الأبطال ضمن المجموعة 8، إلى أنهم تمكنوا من السيطرة جيداً على اللقاء رغم الطرد المبكر للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأوضح أليغري خلال المؤتمر الصحافي بعد اللقاء الذي أقيم على ملعب "المستايا": "طرد رونالدو غير المبرر في الدقيقة 29، وفي مباراة صعبة مثل هذه، كان من الممكن أن يعقد الأمور علينا، ولكن اللاعبون سيطروا على الأمور بشكل طيب للغاية، ودافعوا جيداً، وسمحوا فقط بالتسديدات البعيدة، ولكن الأمور لم تكن مقلقة".

وبسؤاله عن الحالة المعنوية للنجم البرتغالي بعد طرده، علق قائلاً: "علينا منحه الوقت لكي يرتاح ويهدأ، كانت حالته سيئة للغاية بسبب هذه البطاقة الحمراء، ولكني يجب المضي قدماً والاستعداد لمواجهة الأحد في الدوري، هذه المواقف تؤلم كثيراً ولكنها تعلم أيضاً كيفية النهوض".

وتابع أليغري: "الأهم كان تحقيق الفوز هنا على هذا الملعب الصعب، وأمام فريق منظم لحد كبير، قدمنا مباراة طيبة في البداية، ثم لعبنا بعد ذلك بـ10 لاعبين، إلا أننا سيطرنا على الأمور بشكل جيد على مدار الشوطين، عدنا بثلاث نقاط مهمة، ولكن علينا الفوز أيضاً بالمواجهات المقبلة".