بعض فساتين الزفاف التي سرقها السيد غو (أوديتي سنترال)
بعض فساتين الزفاف التي سرقها السيد غو (أوديتي سنترال)
الجمعة 21 سبتمبر 2018 / 10:35

يسرق عشرات فساتين الزفاف ليستعيد ذكريات زواجه

24: - يوسف محمد

تم القبض مؤخراً على رجل صيني يبلغ من العمر 50 عاماً من قبل شرطة شانغهاي، بعدما اكتشفت بأنه سرق أكثر من من 73 فستان زفاف من العديد من بائعي التجزئة خلال العام الماضي. وعندما سُئل عن سبب ذلك، قال الرجل المطلق إنه يريد أن يعيد ذكريات زفافه مرة أخرى.

وكانت شرطة شانغهاي قد تلقت بلاغاً من بائعة تجزئة لفساتين الزفاف في منطقة بودونغ الجديدة بالمدينة يوم 21 أغسطس الماضي. وادعت هذه السيدة، واسمها وانغ، ان العشرات من فساتينها قد اختفت من منزلها منذ بداية هذا العام، وأنها فقدت ثمانية فساتين من مجموعتها الأخيرة دفعة واحدة.

وأخبرت وانغ السلطات بأنها اعتادت على أن تعلق بعض الفساتين في فناء منزلها، وأن أحد اللصوص يقوم بسرقتها خلسة أثناء نومها. وبعد التحقق من كاميرات المراقبة، رصدت الشرطة رجلاً وهو يتسلق سياج فناء منزل السيدة وانغ ويستخدم عصا طويلة لسحب فساتين الزفاف المعلقة.

وبعد التعرف على هويته، قام رجال الشرطة بتعقب الرجل إلى قرية في منطقة تانغتشن، حيث عثروا على مخبأ يحتوي على 73 فستان زفاف بقيمة 60 ألف يوان صيني، أي ما يعادل 8،740 دولار أمريكي.

ولدى سؤاله عن سبب سرقة فساتين الزفاف، اعترف الرجل المطلق البالغ من العمر 50 عاماً، والملقب بـ "غو" بأنه يريد فقط أن يستعيد ذكريات الزفاف، وليس لديه نية لبيعها من أجل الربح.

وبعد التحقق من منزله، عثرت الشرطة على الثياب الثمانية التي سرقها من منزل السيدة وانغ مؤخراً. وتم احتجاز السيد غو الذي تبين بأنه يعاني من خلل نفسي، وفق ما نقل موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.