javascript
اليمن: قوات الشرعية تتقدم على الساحل الغربي ومقتل 16 متمرداً
مقتل 11 من طالبان في هجوم جوي بجنوب أفغانستان
رئيس الأركان الإسرائيلي: حزب الله عاجز عن ضرب إسرائيل
استشهاد شرطي سعودي بمقذوفات حوثية جنوب المملكة
مقتل 7 بانفجار في مدينة لاهور الباكستانية
طيران النظام السوري يغير على درعا قبل بدء محادثات سلام
الإرهابيون يمنعون خروج المدنيين من مناطق الاشتباك غرب بنغازي
اجتماع حول النووي الكوري الشمالي في واشنطن
أبو الغيط: القضية الفلسطينية تمر بمنعطف خطير
القوات العراقية تسيطر على نصف مطار الموصل
مئات المستوطنين يقتحمون مقام يوسف شرق نابلس
الجيش التركي: مقتل 56 من داعش في سوريا
ترتيبات لعقد القمة الثلاثية بشأن ليبيا في الجزائر في مارس
مقتل وإصابة 13 شخصاً في تفجيرات على طريق بغداد كركوك
القوات العراقية تقتحم مطار الموصل
هولاند يؤكد التزام فرنسا بحل الدولتين
إنقاذ 730 مهاجراً قبالة سواحل ليبيا
3 تفجيرات تضرب القوات العراقية على طريق بغداد كركوك
الرئيس الفلسطيني يبدأ زيارة رسمية إلى لبنان
القوات الأمريكية تتعرض لإطلاق نار في الموصل
المجموعة الثالثة من طالبي اللجوء في ألمانيا تصل أفغانستان
لوبان تعزز صدارتها لجولة الانتخابات الفرنسية القادمة
هولاند: فرنسا لن تستسلم للتطرف
مسلحون يسطون على قافلة مساعدات أممية في سوريا
وزير الأمن الداخلي الأمريكي يطالب مواطني غواتيمالا بالبقاء في بلادهم
البيت الأبيض يرجئ نشر أمر تنفيذي جديد بشأن الهجرة
استقالة وزير الخارجية البرازيلي لـ "أسباب صحية"
برلمان تونس يصادق على قانون يحمي المبلغين عن الفساد
عريقات وقيادات يبحثون في القاهرة آخر تطورات القضية الفلسطينية
الخميس 23 فبراير 2017
قال الفنان الكوميدي أحمد عيد، إنه تحمس لتقديم فيلم "ياباني أصلي" لإعجابه بفكرته، التي تمزج ما بين الدراما الكوميدية والإجتماعية، مضيفاً أنه لا يعرف إمكانية عرض فيلمه في دولة اليابان، استجابة لتوصية السفير الياباني في ...
24 - خالد علي
24 - خالد علي
قال الفنان الكوميدي أحمد عيد، إنه تحمس لتقديم فيلم "ياباني أصلي" لإعجابه بفكرته، التي تمزج ما بين الدراما الكوميدية والإجتماعية، مضيفاً أنه لا يعرف إمكانية عرض فيلمه في دولة اليابان، استجابة لتوصية السفير الياباني في القاهرة الذي شاهد الفيلم وأعجب بمضمونه.
24 - القاهرة - خالد علي
من جديد، انتشرت شائعة عن تدهور الحالة الصحية للفنان السوري القدير دريد لحام، بعد سلسلة من الشائعات التي نالت منه خلال الآونة الأخيرة، والتي كان منها شائعة اغتياله في دمشق، وفي حواره مع 24 يرد دريد على هذه الشائعات، ويتحدث عن الأزمة السورية وكيفية خلاص سوريا منها، ورأيه في الدراما السورية حالياً، ويكشف عن رأيه في الفنانين السوريين المتواجدين حالياً على الساحة الفنية.
24 - القاهرة - خالد علي
انتهت الفنانة الكبيرة ميرفت أمين من تصوير دورها في فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، الذي يعد استكمالاً لنشاطها السينمائي خلال الأعوام الأخيرة، بعد مشاركتها في بطولة فيلم "من 30 سنة" أمام الفنان أحمد السقا، ومن قبله فيلم "بتوقيت القاهرة" مع الفنان الراحل نور الشريف.
24 - القاهرة - خالد علي
جذبت الفنانة المصرية إيمان العاصي الأنظار إليها، بعد إتقانها لتفاصيل شخصية "مروة" في مسلسل "السبع بنات"، الذي يُعرض حالياً على إحدى المحطات الفضائية، كما تستعد حالياً لبدء تصوير أولى مشاهدها في مسلسل "العودة" أمام الفنان محمد رجب، والمقرر عرضه في رمضان المقبل.
24 - القاهرة - خالد علي
قالت الفنانة المصرية يسرا اللوزي، إنها استمتعت بتجربتها في فيلم "فين قلبي" مع مصطفى قمر، مؤكدة أن الأخير لم يدخر جهداً على المستوى الإنتاجي في سبيل تقديم فيلم جيد، بحسب قولها.
24 - القاهرة - خالد علي
بدأت الفنانة آيتن عامر تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد "فوبيا"، السبت، الذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنان خالد الصاوي وكوكبة من النجوم، كما انتهت أخيراً من تصوير أحداث فيلمها الجديد "يا تهدي يا تعدي"، الذي يعد بمثابة أولى بطولاتها المطلقة في السينما.
24 ـ القاهرة ـ خالد علي
تواصل الفنانة المصرية انتصار تصوير مشاهدها في مسلسل "النص التاني"، المقرر عرضه خلال الشهر الجاري، كما تعرض حالياً مسرحيتها الجديدة "عازب في شهر العسل" على مسرح جلال الشرقاوي، بعد إنتهائها من تصوير دورها في فيلم "آخر ديك في مصر"، الذي شاركت في بطولته إلى جانب محمد رمضان ودينا ومي عمر.
24 ـ القاهرة ـ خالد علي
تترقب الفنانة المصرية شيري عادل عرض فيلمها الجديد "فين قلبي" خلال الأسابيع القليلة المقبلة، الذي تشارك في بطولته إلى جانب مصطفى قمر ويسرا اللوزي وإدوارد وكوكبة من النجوم، كما تستعد لبدء تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "الحصان الأسود" مع النجم أحمد السقا خلال الأيام المقبلة، تمهيداً لعرضه في رمضان المقبل.
24 ـ القاهرة ـ خالد علي
يخوض النجم المصري عمرو سعد تجربة سينمائية شائكة في فيلمه الجديد "مولانا"، المقرر طرحه، اليوم الأربعاء، بدور العرض المصرية، والذي يناقش فيه قضية الخطاب الديني عبر شخصية الداعية حاتم الشناوي.