javascript
الأربعاء 18 يناير 2017
أقام مجلس أبوظبي للتعليم في مدرسة العزة الحكومية، حفل توزيع الجوائز على الفائزين بمنافسة "برمج فكرتك"، اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع شركة إنجازات لنظم البيانات المملوكة لشركة مبادلة للتنمية، بحسب بيان صحافي تلقى 24 نسخة ...
24 - أبوظبي
  • twitter
  • facebook
24 - أبوظبي
تداول مستخدمو شبكات التواصل في الإمارات، مجموعة من أبرز الصور لطلاب البلاد خلال أسبوع التعليم التقني والابتكار، الذي ينظمه معهد أبوظبي للتعليم والتدريب التقني.
24 - أبوظبي
عرف معهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا، عبر حسابه على تويتر، ببرنامج "القادة الشباب لطاقة المستقبل"، الذي يعتبر أحد المكونات الأساسية لـ"القمة العالمية لطاقة المستقبل" التي تنعقد سنوياً، ومبادرة توعويةً يقودها المعهد.
24 - أبوظبي
دعا مكتب شؤون أسر الشهداء في الإمارات، عبر حسابه على تويتر، الجمهور للمشاركة في مبادرة "تعابير الفخر والاعتزاز لشهداء الوطن" بالرسومات والصور.
24 - أبوظبي
أقام مجلس أبوظبي للتعليم في مدرسة العزة الحكومية، حفل توزيع الجوائز على الفائزين بمنافسة "برمج فكرتك"، اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع شركة إنجازات لنظم البيانات المملوكة لشركة مبادلة للتنمية، بحسب بيان صحافي تلقى 24 نسخة منه.
24 - أبوظبي
نشرت جامعة خليفة، عبر حسابها على تويتر، مقطع فيديو لطالبة إماراتية تستعرض نظام "أمان البيوت الذكي"، الذي يستهدف منع دخول غير المرغوب فيهم للمنزل، والذي أنجزته مع فريق طلابي في الجامعة.
24 - أبوظبي
أعلنت مسابقة "محمد بن زايد العالمية للروبوت" المزمع إقامتها في الفترة ما بين 16 و18 مارس (آذار) القادم في حلبة مرسى ياس في أبوظبي، عن القائمة النهائية للفرق المشاركة، ويقدم التحدي العالمي للروبوتات في نسخته الافتتاحية مجموع جوائز بخمسة ملايين دولار أمريكي، ويتنافس عليها أفضل مصممي ومبرمجي الروبوتات في العالم.
24 - أبوظبي
أطلقت هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية بالقيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية، حملة تعريفية عبر وسائل الإعلام المختلفة لأبراز تجربة شباب الوطن من موظفين وطلاب ممن أنهوا المدة القانونية الكاملة للخدمة الوطنية والاحتياطية وعادوا إلى الالتحاق بوظائفهم وجامعاتهم.
24 - أبوظبي
نشرت وزارة التربية والتعليم الإماراتية، عبر حسابها على تويتر، صوراً لاختتام طلبة الإمارات المشاركين في مخيم "البيت متوحد .. التراث للحياة"، فعالياته، اليوم الخميس.
24 - أبوظبي
نشرت جامعة خليفة، عبر حسابها على تويتر، مجموعة صور لطلابها وطالباتها، بينما ينغمسون في المراكز البحثية في مختلف القطاعات التي تعنى بها الجامعة.