javascript
الخميس 23 فبراير 2017
نشرت جامعة أبوظبي، عبر حسابها على تويتر، مقطع فيديو لطالب إماراتي، يتحدث فيه عن شغفه بالهندسة الكيماوية، وأمنياته لمستقبل مشرق.
24 - أبوظبي
  • twitter
  • facebook
24- د ب أ
قال وزير الدفاع الروسي، سيرجي شويجو، إن حديقة لها طابع عسكري في إحدى ضواحي موسكو ستضيف قريباً نسخة طبق الأصل من مبنى الرايخستاج الألماني ليقتحمه تلاميذ المدارس الروسية.
24 - إعداد: علياء شاهين
نشرت الفنانة اليابانية، أكي ناكاتا، صوراً لمجموعة فنية مبتكرة تناقلتها أبرز المواقع المتخصصة، حيث تخرج فيها ما وصفته بالروح التي تسكن الحجر، فرسمت على الصخور بدون أي نحت أو تعديل على أحجامها وأبعادها، لتحولها لحيوانات مختلفة، بحسب ما أوحت لها كل صخرة، كما تقول على موقعها الخاص.
24 - أبوظبي
أطلقت أكاديمية دبي المستقبل أولى برامجها التدريبية الهادفة إلى تطوير مهارات الأفراد وتنمية قدراتهم في مجال استشراف المستقبل، بما يسهم في تعزيز جاهزية المؤسسات للمستقبل، وتحديد فرصه وتحدياته، وذلك في مكتب المستقبل، أول مكتب مطبوع بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، بحسب بيان صحفي تلقى 24 نسخة منه.
24 - أبوظبي
نظم قطاع دار الكتب في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة وبالتعاون مع صندوق الزكاة أمس الثلاثاء، فعالية ثقافية للأطفال في مكتبة مركز مزيد التجاري في أبوظبي، بمشاركة 24 طفلاً تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً.
24 - أبوظبي
نظمت مدرسة الآفاق في أبوظبي، يوم "التميز"، الذي كرمت من خلاله الطالبات المتفوقات، والإدارايات والمعلمات والأمهات، بحسب ما ذكره مجلس أبوظبي للتعليم على حسابه على تويتر.
24 - أبوظبي
تداول مستخدمو مواقع التواصل في الإمارات، مقطع فيديو يظهر الأجواء التي يعيشها طلاب الإمارات في مهرجان المرح للصحة واللياقة 2017، المستمر حتى 27 مارس (آذار) المقبل، في جميع أنحاء البلاد، بما في ذلك حديقة أم الإمارات وكورنيش كل إمارة من الإمارات السبع.
24 - أبوظبي
ذكّرت وزارة التربية والتعليم في الإمارات، عبر حسابها على تويتر، الجمهور والمعنيين بمرتكزات تطوير المنهج في المدرسة الإماراتية.
24 - أبوظبي
استقبلت حديقة حيوان العين، 5000 طالب في معرض "ألف اختراع واختراع" و"كتاب الحيوان" لاستكشاف حضارة العصر الإسلامي ضمن مبادرات "عام الخير"، بحسب ما نشرته الحديقة عبر حسابها الرسمي على تويتر.
24 - أبوظبي
نشرت جامعة أبوظبي، عبر حسابها على تويتر، مقطع فيديو لطالب إماراتي، يتحدث فيه عن شغفه بالهندسة الكيماوية، وأمنياته لمستقبل مشرق.