javascript
الخميس 23 فبراير 2017
أعلنت شركة سناب شات عن طرح نظارة الفيديو Spectacles عبر متجرها الإلكتروني في الولايات المتحدة الأمريكية.
24- د ب أ
24- د ب أ
أعلنت شركة سناب شات عن طرح نظارة الفيديو Spectacles عبر متجرها الإلكتروني في الولايات المتحدة الأمريكية.
24- إعداد: رشا صفوت
تدوم عادة معظم الهواتف الذكية المتوفرة حالياً ليوم كامل في حال الاستخدام المتوسط لها، لكن بالنسبة للاستخدام المكثف في العديد من المهام، يحتاج المستخدم إلى هاتف يتمتع ببطارية قوية تدوم لفترة طويلة.
24- إعداد: رشا صفوت
أطلقت شركة كورية تُدعى "دوت" أول ساعة ذكية صُممت خصيصاً لمساعدة المكفوفين وضعاف البصر في التعامل مع تكنولوجيا المعلومات بأسلوب سلس وسهل، حيث تعتمد على نظام برايل، لتسهل عليهم قراءة الرسائل والمعلومات والرد عليها دون مساعدة.
24- تكنولوجيا
تعتزم شركة أبل تزويد هاتفها المقبل آي فون 8 بكاميرا أمامية مزودة بتقنية ثورية، وذلك حسب وصف مينج شي كو المحلل بشركة كي جي آي سيكيورتيز المتخصصة في تحليلات السوق.
24- تكنولوجيا
كشفت صور مسربة، يزعم أنها لهاتف غالاكسي إس 8، عن الكثير من تفاصيل تصميم الهاتف الذكي الذي تعتزم سامسونغ الكشف عنه في وقت لاحق هذا العام.
24- تكنولوجيا
تفكر شركة سامسونغ الكورية الجنوبية في أن تبدأ عملية بيع الأجهزة المجددة من هاتفها الرائد من فئة فابليت غالاكسي نوت Galaxy Note 7 في الأسواق الناشئة مثل الهند وفيتنام، بحيث يأتي الهاتف بنفس التصميم والمميزات والمواصفات، ولكن مع بطارية جديدة أصغر وأقل تأثراً ولن تنفجر، وذلك وفقاً لقرير جديد نشرته الصحيفة الكورية الجنوبية الاقتصادية Hankyung.
24 - تكنولوجيا
كشفت شركة هواوي عن الهاتف الذكي الجديد، نوفا لايت Nova lite، وهو الهاتف الذي يدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع، ويتيح استخدام شريحتي اتصال، ومدعوم بمعالج ثماني النواة من تصنيع الشركة الصينية.
24- تكنولوجيا
تستعد شركة أبل للكشف عن نسخة جديدة من هاتفها الآي فون ذو شاشة العرض 4 إنش المسمى iPhone SE مع مساحة تخزين داخلية أكبر، إلى جانب نسخة جديدة من حاسبها اللوحي آي باد برو iPad Pro، ضمن حدث تقيمة في الشهر المقبل، وذلك وفقاً لتقرير جديد نشرته اليوم مدونة Macotakara اليابانية المتخصصة بأخبار أبل حيث نقلت معلوماتها عن مصادر لم تسمها.
24- د ب أ
صرحت شركة "إل جي" بأن وضع أجهزة الراوتر WLAN اللاسلكية على مقربة من الشاشات "ألترافاين 5 كي" المزودة بمنفذ "ثاندربولت-3"، يمكن أن يؤدي إلى ظهور أخطاء في طريقة العرض وتشويش في الصورة.