javascript
بالفيديو: مانشستر سيتي يتدرب في أبوظبي
اعتقال 4 من مشجعي ليستر في إشبيلية
صحيفة: العين يهدد أحلام اتحاد جدة في ضم "كهربا"
الدوري الإسباني: برشلونة لاستغلال هدية فالنسيا أمام أتلتيكو مدريد
خضيرة: حان الوقت لتتويج يوفنتوس بدوري الأبطال
مدرب فالنسيا: قرأنا مباراة ريال مدريد جيداً
شباب "الفراعنة" إلى زامبيا لخوض كأس الأمم الأفريقية
الدوري الإنجليزي: كليمنت يسعى لإسقاط فريقه السابق تشيلسي
كأس ليبرتادوريس تجبر ماراكانا على فتح أبوابه من جديد
البرازيل تواجه أستراليا ودياً في ملبورن
صحيفة: الوحدة يضم مراد باتنا بعقد لـ3 سنوات
"الأبيض" يهزم نظيره المنغولي في آسيوية هوكي الجليد
10 آلاف مشارك في مبادرة حمدان بن محمد للرياضة المجتمعية
سامباولي: إشبيلية لا يستحق هذه النتيجة أمام ليستر
رانييري: الكبير لا يفوز دائماً
فاردي: سنقاتل أمام إشبيلية في الإياب
كاسياس: التأهل على حساب يوفنتوس أصبح صعباً
استبعاد عصام الحضري من مواجهة الأهلي بعدما "صفع زميلاً".. وتغريمه 300 ألف
صحيفة: روني لن يرحل رغم الإغراءات الصينية
الأهلي الأفضل في الجولة الأولى من "أبطال آسيا".. 4 من 12 نقطة
إسماعيل مطر: الخسارة "كبوة جواد"
رئيس لجنة الاستئناف: مشكلة "قضية فاندرلي" ليست اللوائح بل الأشخاص
محمد إسماعيل: وضع "الصقور" مخيف
أبرز المباريات العربية والعالمية اليوم الخميس
أبطال أوروبا: إشبيلية يحقق فوزاً صعباً على ليستر سيتي
أبطال أوروبا: يوفنتوس يقهر عناد بورتو ويقترب من ربع النهائي
زيدان: لا زلنا في الصدارة
مارسيلو: استقلبنا هدفين ساذجين.. يجب أن نتعلم من أخطائنا
بودابست تنسحب من سباق الترشح لاستضافة أولمبياد 2024
الخميس 23 فبراير 2017
منذ أيام، وعبر "أبوظبي الرياضية"، أطلق رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، تصريحات نارية، خلال لقائه باللاعبين قبل المران، بعد أيام من الخسارة أمام الإنتاج الحربي.
24- أبوظبي
مقالات
: منذ أيام، وعبر "أبوظبي الرياضية"، أطلق رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، تصريحات نارية، خلال لقائه باللاعبين قبل المران، بعد أيام من الخسارة أمام الإنتاج الحربي.
: عندما تتزامن انطلاقة النسخة الجديدة لدوري أبطال آسيا للكرة، بمشاركة أربعة أندية إماراتية هي العين والأهلي والجزيرة والوحدة، وتقترن باحتلال "دورينا" لقمة التصنيف القاري حسب النسخة الجديدة للأندية المشاركة، والذي يصدر عن الاتحاد الآسيوي بعد نهاية كل بطولة، وقبل انطلاقة النسخة الجديدة من البطولة، معلناً نهاية احتكار أندية شرق القارة صدارة التصنيف الآسيوي.
: انتهزت فرصة زيارة العاصمة الجميلة أبوظبي، لأتعرف من كثب على "السر الجزراوي" الذي وضع "فخر أبوظبي" على قمة الدوري، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه، وبات المشهد يوحي بأن فوز الفريق بلقب 2017 ليس سوى مسألة وقت!.
: كان إطلاق مجالس رياضية في الدولة خطوة رائدة، تواكب التطور الحادث في العالم في مجال فصل التخصصات والاحترافية والتخطيط المنهجي، لإحداث نقلة رياضية على جميع الأصعدة ودعم الأندية الرياضية، وكانت تلك الخطوات الإيجابية في الفكر والتخطيط غير قابلة للتطبيق ميدانياً بالقدر الكافي.
: حدث مهم وملحوظ، ليس فقط لرياضة الإمارات، حيث شهدت مدينة "دار الحي"، تجمعاً خليجياً من خلال برنامج ندوة الرياضة للجميع، والتي ينظمها مركز إعداد القادة بدبي، في إطار سعيه الواضح في عملية بناء وتطوير نشاط المركز، وحتى يكون له حضوره ودوره معتمداً على الكوادر الوطنية، بعيداً عن الشركات التجارية.
: مبادرة مجتمعية رائعة تلك التي أعلن عنها وتبناها نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بإقامة يوم رياضي وطني مفتوح لجميع فئات المجتمع، والذي يتزامن مع الأسبوع الرياضي الموحد لدول مجلس التعاون الخليجي.
: بات الحديث عن الإبهار الإماراتي في التنظيم معاداً ومكرراً، وكأنه تحصيل حاصل، ولدي قناعة كاملة بأن دولة الإمارات قادرة على تنظيم كبرى البطولات، حتى لو تم تكليفها بتلك المهمة قبل انطلاقها بساعات.
: من يحب العين عليه أن يكتب عنه وله.. عليه أن يكاشف وأن يصارح، ولا مانع من أن يقول إن الأمور ليست على ما يرام، وإن المعضلة ليست في النقاط التي فقدها، ولا في اتساع الفارق بينه وبين المتصدر الجزراوي، وإنما أساس المعضلة، هي معاناة الزعيم.. أساس المعضلة في أنك طالما وصل بك الحال إلى التفريط على ملعبك من الفرق الصغيرة "إمكانات ولاعبين"، فأنت لست جاداً بالطبع في سعيك للبطولة.. المشكلة تكمن في القرار وفي الاختيار، وفي لاعبين لم يعودوا كما كانوا.
: ما دام اتحاد الإمارات لكرة القدم، قرر أن تكون سنة 2017 هي سنة الحوكمة والشفافية، لهذا فمن نافل القول أن تنحو الصحافة أيضاً نحو الشفافية والنزاهة والحيادية في طرح المواضيع، بعيداً عن الميول، وقريباً من العدالة والمنطق، رغم أن الرياضة غالباً لا تتفق مع المنطق، وهذا أحد أسرار حلاوتها.