javascript
"عموري" يتحدى نادال على ملاعب بطولة مبادلة للتنس
مونديال اليد: آيسلندا تسحق أنغولا وتحافظ على آمالها
مونديال اليد: "الديك الفرنسي" يلقن "الدب الروسي" درساً قاسياً
توريه يرفض عرضاً مغرياً من نادي صيني
مصر تسقط في فخ التعادل أمام مالي بأمم أفريقيا
شكوك حول مشاركة سليماني وسوداني في لقاء الجزائر تونس
الاستثمارات الرابحة طريق الأندية الإماراتية للاكتفاء الذاتي قبل 2020
الحضري أكبر لاعب يشارك في تاريخ أمم أفريقيا
مونديال اليد: تونس تنعش آمالها بالتعادل أمام سلوفينيا
مونديال اليد: السعودية تخسر أمام ألمانيا
مونديال اليد: قطر تفوز على الأرجنتين وتعبر للدور الثاني
قطر تتعادل مع مولدوفا ودياً
إدراج أبوتريكة ضمن قائمة الإرهابيين
غانا تنتزع فوزاً صعباً من أوغندا في أمم أفريقيا
بيان: "دولي اليد" يهاجم الإعلام الألماني ويدافع عن بي إن سبورتس
إيقاف مدرب أتالانتا مباراتين لإهانة طاقم تحكيم
صورة: الرئيس الإسرائيلي يستقبل وفداً من نادي برشلونة
ليفربول ينتظر قرار "فيفا" بشأن مدافعه ماتيب
بعد مفاوضات طويلة.. كافاني يجدد عقده مع سان جيرمان
مانشستر يونايتد يمدد عقد فالنسيا حتى 2018
ريال مدريد يراقب الموهبة السويدية ألكسندر إيزاك
ملحمة تراثية في اليوم الثالث لكأس رئيس الإمارات للصيد بالصقور
نجوم الغولف يشعلون أجواء الحماس في أبوظبي
رانييري: أتمنى فوز تشيلسي باللقب مع كونتي
ديميكيليس يعود إلى صفوف ملقا
زيدان ينفي نيته التعاقد مع حارس جديد
مونديال اليد: النرويج تسحق البرازيل
مارادونا يشارك في احتفال للاتحاد الإيطالي
ورشة "أبوظبي الرياضي": 700 مليون يورو حجم إيرادات الأندية الإسبانية من بيع التذاكر
الأربعاء 18 يناير 2017
مقالات
: يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار من نافذة واحدة.
: أكد كابتن النصر، طارق أحمد، أن "العميد" فريق غامض يصعب فهمه أو تحليل أدائه بشكل صحيح بسبب الظروف التي مرّ بها بداية الموسم، والتي أثرت في مستواه وجعلته متقلباً في بعض المباريات، إلى جانب التغييرات الكثيرة التي يقوم بها مدربه من مباراة إلى أخرى للتأقلم مع الغيابات المؤثرة التي يعاني منها منذ فترة طويلة، بحسب صحيفة البيان، اليوم الثلاثاء.
: كشف لاعب الشباب الأوزبكي عزيز بيك حيدروف، عن أنه تلقى عرضاً جاداً للانتقال إلى الدوري السعودي بداية من الموسم المقبل، بالإضافة إلى عروض أخرى روسية وأوزبكية، وأنه أصبح حراً للتفاوض مع أي فريق جديد بعد دخوله في الأشهر الـ6 الأخيرة من عقده مع "الجوارح"، بحسب صحيفة الاتحاد، اليوم الثلاثاء.
: أعلن مدرب الجزيرة، الهولندي هينك تين كات عن غياب لاعب الوسط خلفان مبارك، وصانع الألعاب المغربي مبارك بوصوفة، عن لقاء الوحدة غداً الأربعاء، في ربع نهائي كأس رئيس الإمارات، بحسب صحيفة الخليج اليوم الثلاثاء.
: وقعت لجنة تطوير الأندية باتحاد الكرة، عقداً مع إحدى الشركات العاملة في مجال المقاولات والإنشاءات وصيانة الملاعب، لبدء تطوير وإصلاح وإبدال، ملاعب 8 أندية هي، فلج المعلا، مصفوت، العربي، مسافي، الجزيرة الحمراء، رأس الخيمة، التعاون، الرمس، بحسب صحيفة الاتحاد اليوم الجمعة.
: ألمح عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، محمد عبيد حماد أن هناك شيئاً ما في نفس مراقب مباراة العين والوصل، إذ استغرب القرار الذي اتخذته لجنة الانضباط بإيقاف اللاعب الكولومبي دانيلو أسبريلا، بحسب صحيفة البيان اليوم الجمعة.
: تردد أمس الخميس، أن البرازيلي كاميلي المدرب السابق لنادي الإمارات، أصبح قريباً من تدريب نادي دبا الفجيرة بديلاً للبرتغالي سيرجيو، الذي اتخذ القرار بإقالته حتى قبل لقاء الوصل أمس، بحسب صحيفة الخليج اليوم الجمعة.
: انتهى اجتماع الروابط المحترفة بشرق وجنوب آسيا، بمفاجآت عدة لم تكن في الحسبان، وأفضت إليها المناقشات التي دارت خلال الاجتماع بين الروابط المحترفة هناك، حول عدد اللاعبين الأجانب في مسابقة دوري أبطال آسيا، بعد استطلاع آراء الأندية المنافسة في دوري الأبطال، بحسب صحيفة الاتحاد، اليوم الأربعاء.
: أكد رئيس نادي الإمارات الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، أنه بإمكان العين تعويض خسارة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام تشونبوك الكوري الجنوبي، والتتويج بلقب.