javascript
الإثنين 23 يناير 2017
أفادت مجلة "إيلي" الألمانية، بأن نقوش الزهور تزين الموضة في 2017، لتمنح المرأة إطلالة رومانسية حالمة تنطق بالرقة والأنوثة.
24 - د ب أ
24 - د ب أ
أفادت مجلة "إيلي" الألمانية، بأن نقوش الزهور تزين الموضة في 2017، لتمنح المرأة إطلالة رومانسية حالمة تنطق بالرقة والأنوثة.
24 - أبوظبي
ارتدت السيدة الأمريكية الأولى الجديدة ميلانيا ترامب فستاناً أزرق أنيقاً من توقيع المصمم الأمريكي الشهير رالف لورين لمناسبة حفل تنصيب زوجها دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة، في مظهر يذكر بأسلوب السيدة الأمريكية الأولى السابقة جاكلين كينيدي.
24- د ب أ
أوردت مجلة "إن ستايل" الألمانية أن الأحذية الشفافة تتربع على عرش الموضة في 2017، لتمنح المرأة إطلالة فخمة على غرار سندريلا وأميرات ديزني.
24- د ب أ
أفادت مجلة "إيلي" الألمانية بأن البرتقالي يتربع على عرش ألوان طلاء الأظافر هذا الشتاء، ليمنح المرأة إطلالة مبهجة تودع بها كآبة الشتاء.
24 - د ب أ
أفادت مجلة "إن ستايل" الألمانية بأن البرتقالي يسطع في سماء الموضة في عام 2017، ليمنح المرأة إطلالة مبهجة تشع إشراقاً وحيوية.
24 - أ ف ب
بعد انتخاب دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة، أعرب عدة مصممي أزياء عن رفضهم التعامل مع زوجته ميلانيا، في حالة هي الأولى من نوعها في عالم الموضة في الولايات المتحدة.
24 - د ب أ
ذكرت مجلة "إيلي" الألمانية أن الجاذبية تمثل عنوان موضة الليجنز في 2017، حيث يطل السروال الملتصق بالجسم بألوان زاهية ونقوش لافتة للأنظار
24- إعداد: سلمى محمد
طورت شركة فرنسية تشكيلة جديدة من سراويل الجينز الذكية الذي تعمل بمثابة نظام التموضع العالمي "جي بي إس"، حيث يرشد صاحبه إلى الوجهة المراد الذهاب إليها.
24- إعداد: رشا صفوت
صممت شركة هولندية ناشئة خطاً جديداً من الملابس القطنية المضادة للبقع والروائح، حيث تمثل هاتان المشكلتين عائقين كبيرين أمام المصنعين، وليس هذا فحسب، بل تتميز أيضاً هذه الملابس بأنها مقاومة للتجاعيد والانثناءات.