javascript
داعش يقتل خمسة جنود مصريين شمال سيناء
30 من كبار المسؤولين يؤدون القسم للعمل بهيئة موظفي البيت الأبيض
الحريري: لبنان بخير.. والتهديد الإرهابي موجود دائماً
الحكومة السودانية توقع اتفاق سلام مع "الثورة الجديدة" غداً بالدوحة
القوات العراقية تبدأ معركة تحرير الجانب الأيمن من الموصل
الجيش اليمني يحرر مناطق جديدة على مشارف المخا
مصر تسمح لخبراء إيطاليين باسترجاع بيانات كاميرات المراقبة بقضية ريجيني
منظمة التحرير تطالب بتدخل دولي لوقف خطط استيطانية جديدة
البيت الأبيض: الإعلام يحاول نزع الشرعية عن ترامب
بدء محاكمة صيادين مصريين لانتهاكهم المياه الإقليمية بتونس 26 يناير
مصر: تمديد مشاركة القوات المسلحة بعاصفة الحزم في اليمن
نتانياهو يعرب عن تقديره لاستعداد ترامب لمحاربة "الإرهاب الإسلامي"
علوش: النظام السوري وإيران يعرقلان انتقال روسيا لدور حيادي
مقتل 41 مسلحاً في عمليات لمكافحة الإرهاب في أفغانستان
المبعوث الأممي لسوريا: مهتمون بإنجاح محادثات أستانة
مقتل اثنين من القاعدة بضربة جوية في اليمن
السعودية: بعض الدول المنتجة خفضت إنتاجها بأكثر مما تعهدت به
الشرطة التركية تعتقل مشتبهاً به في هجمات صاروخية بإسطنبول
بالصور: حادث مروري بالشارقة يسبب ازدحاماً غير مسبوق
الأردن: ارتفاع حصيلة تفجير الركبان إلى 12 قتيلاً
بالفيديو: الجيش المصري يعرض فيلماً وثائقياً عن مسيرة "أبو غزالة"
الأردن: القوات المسحلة تُحبط محاولات تسلل عبر الحدود
الطب الشرعي يُفند رواية الشرطة الإسرائيلية عن مقتل يعقوب أبوالقيعان في أم الحيران
تيريزا ماي: لن أخشى أن أخبر ترامب إذا وجدت أمراً غير مقبول
داعش يفجر فندقاً غرب الموصل لمنع القوات من استخدامه
المبعوث الأممي إلى اليمن يصل صنعاء
مصدر روسي ينفي مباحثات لإقامة قاعدة في ليبيا
فرنسا تشهد انتخابات تمهيدية لاختيار مرشح اليسار للرئاسة
موسكو: قرار عودة السياحة لمصر خاص بـ"بوتين" ونتوقع تنفيذها خلال شهر
الإثنين 23 يناير 2017
أطلق مجلس أبوظبي للتعليم، بالتعاون مع جامعة الإمارات العربية، المرحلة الثانية لبرنامج الدعم الطلابي الذي يستهدف طلبة الصف الثاني عشر المواطنين، بهدف دعم الطالب وإعداده وتعزيز كفاءته لاجتياز اختبارات تحديد المستوى في ...
24 - أبوظبي
24 - الشيماء خالد
ابتكرت الطالبة الإماراتية، عائشة القيسي، طريقة تستفيد فيها من تقنية 3 دي في طباعة مجسمات هندسية ميزة الشكل خفيفة الوزن وتوازي صلابة الأثقل بمراحل، ويكن استخدامها في تخفيف وزن الطائرات وبالتالي خفض استهلاك الوقود، ولها تطبيقات أخرى كثيرة منها استبدال الأعضاء والمباني والجسور والسيارات والأثاث.
24 - أبوظبي
أطلقت حكومة دولة الإمارات برنامجاً لإجراء دراسات التدخلات السلوكية التي تهدف لتحسين نتائج ومخرجات قطاعي التعليم والصحة، باعتبارهما أولوية وطنية تسعى الحكومة للتعامل مع التحديات المستقبلية للقطاعين بما يتماشى مع مستهدفات الأجندة الوطنية، ورؤية الإمارات 2021.
24 - أبوظبي
طوّر علماء وباحثون من جامعة نيويورك أبوظبي تقنية جديدة وثورية للتخلص من الملوثات السامة في المياه، والتي أطلق عليها اسم "CalP" وهي مادة مسامية فائقة النفور من الماء تعتمد في مكوناتها على مادة "كاليكسارين" وتعمل على تنقية المياه عبر فصلها وجذب كافة المواد السامة المتواجدة مثل النفط والزيوت والأصباغ ضمن مساماتها.
24 - أبوظبي
أكدت مسابقة المهارات العالمية في أبوظبي، عبر حسابها على تويتر، اجتماع فريقها من كبار الشخصيات لـ 76 دولة منظمة لمناقشة أهم نقاط السابقة المنتظرة، ونشرت مقطع فيديو يعرض قطاع النقل واللوجيستيات التي تندرج في مسابقة المهارت العالمية، والتي تعتبر من الأبرز فيها.
24 - الشيماء خالد
التقى 24 ببعض أبرز وألمع الشباب والشابات المختارين ضمن برنامج "القادة الشباب لطاقة المستقبل"، ممن سيساهمون غداً في تشكيل عالم الطاقة الجديد، في أحد أهم برامج التوعية في معهد مصدر، المنظم للبرنامج الرئيسي بدوره في فعاليات "القمة العالمية لطاقة المستقبل" التي تعقد سنوياً في أبوظبي ضمن أسبوع أبوظبي للاستدامة.
24 - أبوظبي
أطلق مجلس أبوظبي للتعليم، بالتعاون مع جامعة الإمارات العربية، المرحلة الثانية لبرنامج الدعم الطلابي الذي يستهدف طلبة الصف الثاني عشر المواطنين، بهدف دعم الطالب وإعداده وتعزيز كفاءته لاجتياز اختبارات تحديد المستوى في المواد الأساسية (اللغة الإنجليزية، واللغة العربية، والرياضيات)، وذلك ضمن سلسلة مبادرات برنامج الدعم المدرسي بعد فترة الدوام المدرسي والاستفادة من خبرات الجامعات الحكومية في الدولة.
24 - وام
التقى وزير الخارجية والتعاون الدولي، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، اليوم الخميس، وفداً من جامعة هارفارد الأمريكية، ضم أساتذة وطلبة يزورون الدولة حالياً، للاطلاع على تجارب وممارسات حكومة الإمارات في عدة مجالات.
24 - خاص
برز معهد "مصدر" للعلوم والتكنولوجيا، الجامعة البحثية المستقلة للدراسات العليا التي تركز على تقنيات الطاقة المتقدمة والتنمية المستدامة، بعدد كبير من براءات الاختراع وعقود بحثية ضخمة، في القمة العالمية لطاقة المستقبل، التي تجري حتى 21 يناير(كانون الثاني) الجاري، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
24 - أبوظبي
تداول مستخدمو شبكات التواصل في الإمارات، مجموعة من أبرز الصور لطلاب البلاد خلال أسبوع التعليم التقني والابتكار، الذي ينظمه معهد أبوظبي للتعليم والتدريب التقني.