javascript
الأربعاء 22 فبراير 2017
دشن نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على هامش معرض نافدكس بدورته الرابعة، الزورق صواريخ بينونة فئة كورفت "الهيلي" الذي أنتجته شركة أبوظبي لبناء السفن بأيد وعقول إماراتية وطنية.
24 - وام
  • twitter
  • facebook
24 - وام
بعث ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان برقية تعزية ومواساة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين في وفاة فيتالي تشوركين مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة إثر أزمة قلبية.
24 - أبوظبي - أحمد الخطيب
دشن نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، اليوم الإثنين، خلال زيارته لمعرض الدفاع البحري "نافدكس 2017"، الذي انطلق أول أمس الأحد، ويستمر حتى 23 فبراير (شباط)، في مركز أرض المعارض بأبوظبي، زورق دورية السواحل الإماراتي "أريلة".
24 - أبوظبي
أكد نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن قوة دولة الإمارات ومملكة سعودية، وسعادة الشعبين هدف وغاية للقيادتين، مشيراً إلى أنه من خلال التكامل وتوحيد الطاقات يمكن خلق فرص عظيمة وتاريخية للشعبين.
24 - أبوظبي
أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، أن زورق دورية السواحل "أريلة" يعد إضافة نوعية لجهاز حماية المنشآت.
24 - دبي
اعتمدت وزارة التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء، جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني، للعام الدراسي 2016/2017، من الصفوف 1 وحتى 12، بحسب بما أعلنته عبر موقعها.
24 - دبي
تجول وزير التربية والتعليم الإماراتي، حسين إبراهيم الحمادي، بين مشروعات ابتكارية وأعمال فنية وبيئية متنوعة للطالبات، خلال تفقده لعدد من المدارس في حتا ومصفوت ومزيرع.
24 - أبوظبي
استقبل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، محمد بن زايد آل نهيان الطالبة عليا المنصوري، الفائزة بمسابقة "جينات الفضاء"، وأشاد بتفوقها العلمي في المسابقة متمنياً لها التوفيق والنجاح في مسيرتها، بحسب ما نشرته وزارة التربية والتعليم عبر تويتر.
24 - دبي - خاص
باشرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي، اليوم، أولى جلسات محاكمة شاب من جزر القمر، متهم بقتل زوج عشيقته وحرق جثته، بالتواطؤ مع الزوجة المتهمة في القضية ذاتها بالاشتراك في الجريمة، حيث كان المتهم قد أحرق المجني عليه باستخدام البترول بعد ضربه على رأسه.
24 - أبوظبي
نظمت إدارة خدمة المتعاملين بمجلس أبوظبي للتعليم، احتفالية في مقر المجلس بمناسبة "اليوم العالمي للغة الأم"، والتي تم خلالها الاحتفاء بكافة لغات وثقافات العالم بكل تقدير واحترام تحت سقف واحد، بحسب موقع المجلس.
أم-الإمارات