javascript
الخميس 23 فبراير 2017
أكدت عضو لجنة شؤون التعليم والثقافة والشباب والرياضة والإعلام بالمجلس الوطني الاتحادي الإماراتي عائشة بن سمنوه، أن إعلان المدارس الخاصة عدم تمكنها من استقبال طلبات الالتحاق والتسجيل لعدد من الطلبة ورفعها شعار كامل العدد ...
24- دبي- سعيد علي
  • twitter
  • facebook
24- دبي- سعيد علي
أكدت عضو لجنة شؤون التعليم والثقافة والشباب والرياضة والإعلام بالمجلس الوطني الاتحادي الإماراتي عائشة بن سمنوه، أن إعلان المدارس الخاصة عدم تمكنها من استقبال طلبات الالتحاق والتسجيل لعدد من الطلبة ورفعها شعار كامل العدد قبل الفترة المحددة لمرحلة القبول، يعتبر مخالفة للقانون، وتلاعباً يجب أن تبلغ به وزارة التربية والتعليم والمناطق التعليمية.
24 - أبوظبي - أحمد سعيد
شددت وزارة الموارد البشرية والتوطين على ضرورة التزام منشآت القطاع الخاص بتوفير المركبات المكيفة لنقل العمال، وذلك تنفيذاً لاشتراطات وضوابط الصحة والسلامة المهنية المعمول بها في دولة الإمارات.
24 - عجمان - صفوان إبراهيم
بعد 11 عاماً من التفوق المستمر في المدرسة، والتي لم يتبقى منها إلا فصل دراسي واحد للحصول على شهادة الثانوية العامة، أصبحت الطالبة "ت.م" (18 عاماً)، مهددة بالفصل من المدرسة، بسبب عائق مالي قد يحول بينها وبين تخرجها الذي أعدت له منذ بداية العام بجد واجتهاد متواصل، حرصاً منها على تحقيق حلم والدتها.
24 - أبوظبي - هالة العسلي
أثار تدني مستوى نتائج عدد كبير من الطلبة في امتحانات الفصل الدراسي الأول على مستوى الإمارات، استياء وخيبة أمل شملت عدداً من الطلبة وأولياء الأمور، إذ أكدت الشريحة الأكبر منهم، بحسب عضو المجلس الوطني الاتحادي سالم علي الشحي، أن تلقيهم للنتائج خلال هذا الفصل كان بمثابة صدمة غير متوقعة، ولا يمكن مقارنتها مع مستوى تحصيل أبنائهم الحقيقي خلال السنوات الماضية.
24- دبي- سعيد علي
اشتكى عدد من رواد المناطق البرية في الإمارات من وجود تعديات على الطبيعة الصحراوية التي تشهد إقبالاً كبيراً في موسم الشتاء بالدولة، وسط غياب أطر عامة تنظم زيارتها والطرق إليها، وتفرض رقابة على المتنزهين فيها مما أسهم في تشويه الكثبان الرملية التي تتميز بها مساحات واسعة من الدولة.
24 - الشارقة - صفوان إبراهيم
طالب أعضاء في المجلس الوطني الاتحادي، بضرورة إنشاء شبكة خطوط نقل داخلية تصل بين إمارات الدولة، لحل أزمة الموظفين الذين يستخدمون الطرق الاتحادية يومياً للذهاب إلى مقر عملهم، ما يسبب الازدحام المروري، الذي بدوره يؤدي إلى وقوع الحوادث.
24 - أبوظبي - أحمد خطيب
عبر مواطنون ومقيمون بمناسبة العام الميلادي الجديد 2017، عن تمنياتهم لدولة الإمارات بأن تواصل مسيرة النجاح، التي بدأت منذ تأسيس الدولة، مؤكدين سعيها الدائم، لتلبية احتياجاتهم في جميع المجالات، وتوفير الحياة الكريمة لهم، مشيرين إلى أن الدولة قادرة على تحقيق رؤيتها إلى واقع ملموس.
24 - دبي - صفوان إبراهيم
اشتكى زوار القرية العالمية في دبي من ارتفاع أسعار غير مبررة لسلع الأجنحة والمأكولات والوجبات وألعاب الأطفال، وفي المقابل شكا أصحاب الأكشاك من غلاء سعر الإيجار مقارنة بالسنوات الماضية.
24 - الشارقة - صفوان ابراهيم
أدى غياب الرقابة وإهمال المسابح في بعض الأبراج السكنية بدولة الإمارات إلى تخوف الأفراد من ارتيادها، بعد تعدّد حوادث الغرق، نتيجة غياب المنقذين المختصين، إلى جانب تعرض آخرين لأمراض، بسبب نسبة المواد الكيميائية العالية في المياه.
أم-الإمارات