javascript
الخميس 23 فبراير 2017
أكد أعضاء بالمجلس الوطني الاتحادي الإماراتي، أن الدورة الحالية من معرضي "أيدكس ونافدكس 2017"، تبرز مدى التقدم الذي أحدثته الدولة في الشأن الدفاعي العسكري لمواكبة أحدث المستجدات العالمية، والذي يتجلى في استحواذ الجناح ...
24- دبي- صفوان إبراهيم
  • twitter
  • facebook
24- دبي- صفوان إبراهيم
أكد أعضاء بالمجلس الوطني الاتحادي الإماراتي، أن الدورة الحالية من معرضي "أيدكس ونافدكس 2017"، تبرز مدى التقدم الذي أحدثته الدولة في الشأن الدفاعي العسكري لمواكبة أحدث المستجدات العالمية، والذي يتجلى في استحواذ الجناح الإماراتي على المساحة الأكبر بين الدول المشاركة ما يمثل نحو 13% من المساحة الإجمالية للمعرض الذي يشارك فيه 57 دولة.
24 - دبي - سعيد علي
رأى متحدثون في القمة العالمية للحكومات في دورتها الخامسة، التي انطلقت صباح اليوم الأحد من إمارة دبي، أن ظاهرة التطرف في المجتمعات العربية أضحت من أبرز القضايا التي تشغل اهتمام الحكومات، والجماعات المعتدلة، نظراً لخطورة تأثيرها على المجتمع بمختلف المجالات، فضلاً عن انتشارها السريع في ظل وجود أرضية خصبة لذلك في بعض المجتمعات العربية، وتستر الجماعات التي تقف خلفها بالدين الذي يعتبر المحرك الأساسي للمجتمعات العربية والاسلامية.
24- دبي- سعيد علي
طالبت عضو لجنة شؤون التعليم والثقافة والشباب والرياضة والإعلام بالمجلس الوطني الاتحادي الإماراتي عائشة بن سمنوه، وزارة التربية والتعليم والمناطق التعليمية، باعتماد تصنيف واضح لمختلف المدارس الخاصة المعتمدة بالدولة، يتم بموجبه تحديد جودة التعليم في المدارس الخاصة، وتصنيفها حسب أدائها.
24 - أبوظبي - زيد قاسم
أكد مواطنون إماراتيون متابعون للخلوة الوطنية للخير التي ترأسها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر 24 أن "الخلوات" أصبحت نهج حياة في المؤسسات الحكومية والخاصة على مستوى الدولة ومحطة عصف ذهني للعبور نحو مستقبل مزدهر.
24 - أبوظبي - أحمد الخطيب
أكد القنصل العام الهندي لدى الإمارات أنوراج بوشان، أن "الدولة وجمهورية الهند، تتمتعان بعلاقات ثقافية تاريخية اقتصادية منذ عدة قرون"، مشيراً إلى أن "البلدين يحترمان الاتفاقيات الدولية وملتزمتان بمواثيق الأمم المتحدة، وهو ما يعزز من أطر التقارب بينهما".
24 - دبي - صفوان إبراهيم
أكد عدد من المسؤولين والمدراء الهنود في الإمارات، أن زيارة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للهند، تحمل أبعاداً إقليمية ودولية إيجابية، تعزز أواصر المحبة والتعاون بين الدولتين، وهي استمرار للنهج الذي بدأه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وما سعى إليه في تعزيز التبادل التجاري والثقافي والبشري وما وثقه من معاهدات إقليمية ودولية كانت كداعم أساسي في نمو العلاقات بين البلدين.
24 - دبي - سعيد علي
أكد مسؤولون إماراتيون، أن زيارة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، للجمهورية الهندية، تعتبر انطلاقة جديدة للعلاقات التاريخية المشتركة بين البلدين، كما أنها تؤسس لعلاقات مستقبلية تدعم توجه الدولتين بمختلف المجالات الإقليمية والعالمية.
24 - أبوظبي- أحمد سعيد
رأى عضو المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي خالد علي بن زايد الفلاسي، أن دعوة ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ليكون ضيف الشرف الرئيسي للمشاركة باحتفالات "يوم الجمهورية" الهندي، يدل على مكانته العالمية وعلى الأهمية الاستراتيجية التي توليها الهند للعلاقات مع الإمارات.
24 - أبوظبي - أحمد سعيد
أكد أعضاء بالمجلس الوطني الاتحادي الإماراتي، أن اختيار ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ليكون ضيف الشرف الأول في الاحتفال السنوي بيوم الجمهورية في الهند الذي يقام خلال يناير (كانون الثاني) الجاري، يحمل دلالات واضحة وقوية على متانة وخصوصية العلاقات بين البلدين والتي تكتسب زخماً كبيراً يتجدد عبر التواصل الدائم والزيارات المتبادلة بين قيادتي البلدين.
أم-الإمارات