الأربعاء 11 ديسمبر 2019
موقع 24 الإخباري

لميس جابر: الظواهري حكم مصر مع الإخوان

الكاتبة المصرية لميس جابر  (أرشيف)
الكاتبة المصرية لميس جابر (أرشيف)
أكدت الكاتبة المصرية لميس جابر أن زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري هو الذي كان يحكم مصر مع جماعة الإخوان، وأن ما يحدث من إرهاب الآن في مصر هو امتداد طبيعي للأحداث منذ ثورة 25 يناير، منذ بداية ضرب الداخلية وتفكيك أمن الدولة، وأن جهات متخصصة هي التي قامت بذلك.

زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري هو الذي كان يحكم مصر مع جماعة الإخوان
محامي الرئيس المعزول محمد سليم العوا، باع محمد مرسي وقيادات جماعة الإخوان، بعد انسحابهم من محاكمة المعزول وجماعته في قضية التخابر لصالح جهات أجنبية
وقالت جابر في تصريحات تلفزيونية: "زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري هو الذي كان يحكم مصر مع جماعة الإخوان، والإرهاب مشكلة دولية ومصر تكافحه بقوة، والقوات المسلحة والشرطة تبذل جهوداً غير عادية في محاربة الإرهاب، خاصة في سيناء".

وأضافت الكاتبة المصرية "محامي الرئيس المعزول محمد سليم العوا، باع محمد مرسي وقيادات جماعة الإخوان، بعد انسحابهم من محاكمة المعزول وجماعته في قضية التخابر لصالح جهات أجنبية".

وتابعت جابر قائلةً: "العوا كان يُدرك أن المحكمة ستوكل محامين للدفاع عن المعزول وجماعته فور انسحابه، ومع ذلك انسحب بعدما شعر أن موقفهم ضعيف بالقضية"، وَأضافت "هذا الانسحاب يأتي وفقاً لاستراتيجية الجماعة، بعد أن أصبح المعزول والقيادات المحبوسة ورقة محروقة للبحث عن وجوه جديدة تقود الجماعة خلال الفترة المقبلة".

وأكدت جابر أن الملايين التي خرجت لتأييد المشير عبد الفتاح السيسي، لم تعطِ الغرب الفرصة للتدخل في شؤون مصر الداخلية.

T+ T T-