الخميس 21 نوفمبر 2019
موقع 24 الإخباري

تتوقف عن الطعام والشراب لتتحول إلى باربي حقيقية

لم تقتصر محاولة تقليد عارضة أزياء أوكرانية للدمية الشهيرة باربي على الاقتداء بشكلها بل ذهبت إلى أبعد من ذلك بكثير عندما قررت أخيراً أن تتخلى عن تناول الطعام والشراب، لتعيش على الهواء والضوء فقط.

وقررت فاليريا لوكيانوفا (23 عاماً) أن تتوقف عن تناول الطعام أو الماء في محاولة منها لتتحول إلى دمية حقيقية، وذلك عن طريق الخضوع لتدريبات خاصة لتحقيق هذه الغاية بحسب ما أوردتصحيفة دايلي ميل البريطانية.

وأشارت فاليريا إلى أنها لم تعد تشعر بالجوع بتاتاً خلال الأسابيع الماضية، وهذا ما شجعها على المضي قدماً في أسلوبها الجديد في العيش، معتقدة أنها الخطوة الأخيرة قبل أن تتمكن من الاقتصار على الهواء والضوء لتبقى على قيد الحياة.

وتعتمد فاليريا في أسلوب الحياة الغريب الذي تسعى للوصول إليه على مجموعة من الأفكار بدأ البعض بتداولها في الآونة الأخيرة، ويزعم المروجون لها أن الإنسان قادر على العيش دون الحاجة إلى الطعام أو الشراب وذلك بالاستعانة بطاقة جسدية يحصلون عليها من قوى كونية خفية.

وأثارت العارضة الأوكرانية جدل شديد على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبر الكثيرون أن هذه الطريقة الزائفة في العيش ستؤدي إلى هلاكها في النهاية، حيث لم يسبق أن صمد أي إنسان على وجه الأرض دون الحصول على حاجته من الطعام والشراب.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تطلق فيها فاليريا تصريحات مثيرة للجدل، حيث سبق وادعت أنها تمتلك قوى خفية تجعلها قادرة على السفر عبر الزمن والتحدث إلى المخلوقات الفضائية، كما أنها أشارت في إحدى المقابلات إلى أنها تنتمي إلى كوكب آخر غير الأرض من المحتمل أن يكون كوكب الزهرة غير أنها غير متأكدة بعد من ذلك.

T+ T T-