آخــر الأخـبـــــــــار

نهاية الحداد الرسمي في الإمارات...مسيرة خليفة نبراس تقتدي به الأجيال

24 - وام

رفعت دولة الإمارات اليوم أعلامها معلنة انتهاء الحداد الرسمي على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله والتي امتدت 40 يوماً عبر خلالها العالم عن حزنه العميق لفقدان قائد التمكين الذي كرس حياته خدمة لوطنه، والإنسانية جمعاء.  

الإمارات ترأس اجتماعات الدورة الـ 65 للجنة الأمم المتحدة للاستخدام السلمي للفضاء الخارجي

24 - وام

ترأست دولة الإمارات ممثلة في مدير مشروع الإمارات لاستكشاف المريخ عمران شرف، اجتماعات الدورة الـ65 للجنة الأمم المتحدة لاستخدام الفضاء الخارجي في الأغراض السلمية "كوبوس"، في إنجاز نوعي للدبلوماسية الإماراتية، يؤكد نجاح سياستها الخارجية وموقعها الرائد في مجال الفضاء، حيث تعد اللجنة، واحدة من أكبر اللجان في الأمم المتحدة، وتضم في عضويتها 100 دولة.  

رئيس الدولة يزور محمد بن راشد

24 - وام

زار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، السبت، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.. وذلك في إطار الزيارات الأخوية التي يقوم بها سموه إلى إخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات ونهج التواصل والتشاور الأصيل الذي يحرص عليه سموه و إخوانه الحكام.  

رئيس الدولة يزور حاكم أم القيوين

24 - وام

زار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، اليوم السبت، الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين.. وذلك في إطار جولة سموه في إمارات الدولة وزياراته إخوانه أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.  

رئيس الدولة يزور حاكم الفجيرة

24 - وام

زار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة: وذلك في إطار الزيارات التي يقوم بها إلى إخوانه أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات استمراراً لنهج التواصل والتشاور الأخوي بينه وبين إخوانه حكام الإمارات.  

الإمارات ترحب بتمديد الهدنة في اليمن

24 - وام

رحبت الإمارات العربية المتحدة بإعلان المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن السيد هانس غروندبرغ، تمديد الهدنة إلى شهرين، وفقاً لبنود الاتفاق الأساسي.