الإثنين 17 يونيو 2019
موقع 24 الإخباري

الفيكتوري تيم يتجه إلى أمريكا لخوض أكثر بطولات العالم إثارة

الفيكتوري تيم (تويتر)
الفيكتوري تيم (تويتر)
اتجه فريق الأبطال الفيكتوري تيم للولايات المتحدة، ليخوض أحد أكثر بطولات العالم تحدياً "بطولة العالم للزوراق السريعة للفئة الأولى" "APBA" نهاية هذا الأسبوع.

تتضمن هذه البطولة العالمية 6 سباقات خلال موسمها 2019، وينظم أول سباقاتها في منطقة كوكو بيتش في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة، ويستمر من 17 إلى 19 مايو (أيار) 2019، حيث يشارك فريق الأبطال بقيادة البطلان الإماراتيان العالميان سالم العديدي وعيسى آل علي بزورق رقم 3.

ويعتبر الفيكتوري تيم أول فريق من المنطقة إقليمياً، يشارك في بطولة العالم للزوراق السريعة "بي 1 سوبر ستوك" في ولاية فلوريدا أنشط المدن عالمياً، في استقبال وتنظيم سباقات الزوارق السريعة.

وستضم البطولة العالمية "بي 1 سوبر ستوك" 6 جولات ستقام بولايات مختلفة في أمريكا، حيث ستبدأ أولها في كوكو بيتش بولاية فلوريدا، وثانيها في ليك اوف اوزاركس بولاية ميزوري، وبعدها ستنتقل المنافسات لمنطقة ساراسوتا بولاية فلوريدا، ومن هناك إلى سانت كلير بولاية ميشغان، وبعدها ميشغن ستي بولاية إنديانا، لتنتهى آخر جولاتها في آواخر نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل بمنطقة كليرواتر بولاية فلوريدا.

وتعتبر هذه البطولة من أضخم البطولات عالمياً، حيث تستقطب حضور يزيد عن 100 ألف شخص للحدث الواحد.

ونظمت البطولة أكثر من 85 مرة عالمياً خلال العقد الماضي، وتلقى رواجاً باهراً في وسط الرياضات البحرية كونها أكثر بطولات العالم تحدياً.
T+ T T-